رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نجل المعزول يهدد النظام:عندى أسرار بيوتكم

أخبار

الأحد, 17 أغسطس 2014 18:44
نجل المعزول يهدد النظام:عندى أسرار بيوتكم
كتب مصطفى محمود

صب أسامة محمد مرسى، نجل الرئيس المعزول محمد مرسى، جام غضبه على اجهزة الدولة ،  متهماً إياها بالتجسس عليه، مهدداً بفضح تلك الاجهزة وكشف اسرار بيوتها، على حد قوله.

يأتى ذلك بعد نشر مكالمات مسجلة لنجل المعزول يسب فيها بعض رموز النظام والقضاء والشعب المصرى، ما اضطر الكثيرين إلى تقديم بلاغات ضده للنائب العام بتهمة السب والقذف وهو ما اثار حفيظته  وتوعد بالرد بتلك التهديدات.

وقال نجل مرسي، في بيان نشره

على صفحته عبر «فيس بوك»: إن «تلك الأجهزة استمرأت التفاهة، واحترفت تجاوز القوانين والأعراف، وصار أمرا معتادا أن تتبع مكالمات المواطنين المسجلة على غير أساس من قانون من قبل ضباط هذه الأجهزة لمخبريهم في الإعلام المؤيد للانقلاب، مقابل المال أو لأغراض سياسية»، على حد زعمه.

وأضاف: «سأراسل كل المنظمات الحقوقية، المصرية والعالمية، بهذه المهزلة والتى سأعنونها (مصر بلا خصوصية)،

وسأتواصل مع من نُشرت مكالماتهم من السياسيين والتى سجلتها أجهزة الانقلاب لأكوّن جبهة تدافع عن حقوق المواطنين في الخصوصية وتؤدب كل من يتجرأ عليها، ولن أترك هذا الملف حتى يتوقف هذا النظام عن التجسس على الناس واختراق خصوصياتهم أو أهلك دون ذلك»، مستطردا: «وإلا فإن عندى من أسرار بيوت قادة الانقلاب ما يجعل الناس يتلاسنون به ويضحكون عليه»، على حد قوله.

ووجه نجل المعزول رسالة إلى شباب الثورة قائلا: «زملائى وأصدقائى شباب ثورة مصر، أؤكد معكم أننى بفضل الله سرى كعلانيتى، ولا أتوقف أمام هذه الصغائر، ولا ترهبنى"، على حد قوله.

 

أهم الاخبار