رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعليق على ظهور "كتائب الألف مسكن المسلحة"

درويش: ظهور الكتائب تأكيد علي ضعف الجماعة الإرهابية

أخبار

السبت, 16 أغسطس 2014 18:48
درويش: ظهور الكتائب تأكيد علي ضعف الجماعة الإرهابيةاللواء عبدالرافع درويش الخبير العسكري
كتب – محمود عبد المنعم

أكد اللواء عبدالرافع درويش الخبير العسكري أن كتائب حلوان وكتائب الألف مسكن تابعة للجماعة الإرهابية لافتا إلي أن هذه الكتائب تريد أن تصبح مثل جبهة النصر بالشام والمنظمات الجهادية، مشيرا إلي أن الإرهابية تعد العدة منذ عام لأحداث الشغب والعنف في ذكرى فض اعتصام رابعة العدوية والنهضة لافتا الي أنه أظهرت قدرتها الحقيقة الضعيفة للحشد .

وأضاف درويش في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" مساء اليوم

أن الإرهابية تعتمد في الفترة الأخيرة علي الشباب الفقير الذي من السهل السيطرة عليه بالمال وما أكثر الأخير لدي الجماعة الإرهابية، مشيرا إلي أن الجماعة الإرهابية فقدت التظيم والحشد قائلا: "لا داعي للخوف من أي كتائب علي الإطلاق لأن هناك رجال الشرطة والجيش همهم الأساسي حماية الوطن والمواطن".
وأوضح الخبير العسكري أن الداخلية يجب
أن تتعامل مع هذه الكتائب بالقضاء عليها من الجزور وإلقاء القبض علي عناصر هذه الكتائب مشيرا إلي أنه يجب تأمين أبراج الكهرباء التي تسعى أنصار الإرهابية بإيقاع تفجيرات بها في الفترة الأخيرة، مطالبا الشعب المصري بتضافر الجهود مع رجال الشرطة والجيش وتقديم أي معلومات تفيد في إلقاء القبض علي هذه الكتائب أو أي عناصر تابعة للجماعة الإرهابية.
والجدير بالذكر إعلان إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإرهابية، تدشين صفحة "كتائب الألف مسكن المسلحة" على غرار كتائب حلوان المسلحة التي ظهرت علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.
 

أهم الاخبار