رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ترشيح عزت خميس وعادل السعيد فى حركة المحافظين

أخبار

السبت, 16 أغسطس 2014 12:13
 ترشيح عزت خميس وعادل السعيد فى حركة المحافظين
كتب – يوسف الغزالى:

كشفت مصادر قضائية لـ"بوابة الوفد" عن ترشيح المستشار عزت خميس، مساعد أول وزير العدل ورئيس لجنة التحفظ وإدارة أموال جمعية الإخوان المحظورة، لمحافظة الجيزة.

كشفت المصادر عن ترشيح المستشار عادل السعيد، مساعد وزير العدل للتنمية الإدارية والمطالبات القضائية، لشغل منصب محافظ فى حركة المحافظين المرتقبة.
كما كشفت المصادر عن إعداد المستشار محفوظ صابر وزير العدل، لجزء آخر لحركة مساعدين جدد له خلال ساعات.
ألمحت المصادر إلى الحوار الذى دار بين المستشار محفوظ

صابر ومساعده الأول المستشار عزت خميس بمكتب الأول الأسبوع الماضى، عندما حاول الأخير تحسس موقف الوزير من التمسك به من عدمه.
قالت المصادر إن المستشار عزت خميس، شكر وزير العدل فى بادئ الأمر على تجديد الثقة فيه، لخلو اسمه من حركة مساعدي الوزير الأولى، فأردف الوزير "صابر" قائلا: الحركة لم تنتهِ بعد".
أشارت المصادر إلى أن عدم تمسك وزير
العدل ببقاء مساعده الأول فى منصبه يرجع للقاء الفاتر الذى جمع بينهما بمكتب المستشار عزت خميس قبيل تقلده حقيبة العدل بأيام.
وخرج المستشار محفوظ صابر متأثرا من هذه المقابلة والاستقبال غير الحار وفقا للمصادر القضائية، باعتباره كان يجلس على مقعد مساعد أول وزير العدل حتى اعتذاره عن هذا المنصب طواعية، فور تعيين المستشار أحمد سليمان وزيراً للعدل في عهد الرئيس المعزول، لأنه أحدث منه فى الأقدمية، وغادر مكتبه بلا رجعة، ليتولى رئاسة محكمة استئناف المنصورة ويشغل عضوية مجلس رؤساء محاكم الاستئناف حتى تعيينه وزيرا للعدل فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى.

أهم الاخبار