عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجيزة: بدء المرحلة الثانية لمنظومة الخبز.. غداً

بوابة الوفد الإلكترونية

تبدأ محافظة الجيزة غدًا، المرحلة الثانية من منظومة الخبز على مستوى 454 مخبزا بلديا وطباقيا بمراكز ومدن مركز الجيزة والحوامدية وأوسيم وكرداسة و6 أكتوبر ومنشأه القناطر والواحات البحرية.

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة - خلال الاجتماع العاجل الذي عقده مع مسئولى مديرية التموين بالمحافظة بحضور اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ - إنه "تم مناقشة السلبيات التى حدثت بالمرحلة الأولى، التى بدأت الأسبوع الماضي، وتمثلت في وقوع بعض العيوب الفنية في التطبيق للعمل على تلافيها في المرحلة الثانية".
وكلف المحافظ وكيل وزارة التموين بالمرور على المخابز لرصد أي مشكلات طارئة وإجراءات التغلب عليها دون أي إرهاق للمواطنين، إضافةً إلى إعداد تقارير عن مراحل سير المنظومة والتغلب على العقبات.
وناقش الاجتماع الاستعداد للمرحلة الثالثة التى من المقرر أن تبدأ الثلاثاء على مستوى 513 مخبزا بأحياء المحافظة، ثم المرحلة الرابعة والأخيرة

على مستوى 371 مخبزا، ليصل إجمالى المخابز بالمحافظة التى طبقت المنظومة 1938 مخبزا بلديا وطباقي.
وكانت محافظة الجيزة قد بدأت /الإثنين، الماضي المرحلة الأولى بمراكز ومدن الصف وأطفيح والعياط والبدرشين بإجمالي 600 مخبز.
وأشار اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ أن المرحلة الأولى شهدت بعض المشكلات الفنية البسيطة التى لم تؤثر على حسن سير العمل، وأن الأمور تسير حاليا بشكل جيد دون أى مشكلات فى أغلب المخابز، لافتا إلى أنه سيقوم بجولة بالمراكز التى يتم تطبيق المنظومة بها لمتابعة تسليم الخبز للمواطنين بالكروت الذكية والقضاء على أي مشكلات طارئة.