عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإخوان يثورون بالإيطالى: نريدها "سُنة سنوية"

بوابة الوفد الإلكترونية

عقب فض اعتصامى رابعة العدولة والنهضة منذ عام، هرب قيادات الجماعة الإرهابية خارج الحدود، خوفا من الاعتقال دون أن يعبأوا بدماء أنصارهم الذين سقطوا جراء الانسياق وراء تصريحاتهم الحنجورية، بدعوى أنهم يدافعون عن الإسلام.

يبدو أن قيادات جماعة الإخوان الإرهابية أصبحت الثورة لديهم هى الصيحات الحنجورية والهتافات الصاخبة، خارج حدود الدولة المصرية، داعين أنصارهم إلى النزول للشوراع وقطع الطرق، بينما يتواجدون هم خارج الحدود.

اليوم وفى ذكرى رابعة أقام مايسمى بالمجلس الثورى الإخوانى الذى تم تدشينه بتركيا فعالياته بإقامة منصة على غرار منصة رابعة لكنها فى مدينة ميلانو الإيطالية ناطقين باللغة الإيطالية لتأجيج الرأى العام الدولى ضد مصر.

شارك في الفاعلية عدد من قيادات الجماعة الإرهابية وعلى رأسهم حمزة زوبع المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية للجماعة الإرهابية، والكاتب محمد القدوسي، وعدد من أنصار الجماعة بالدول الأوروبية .

وخلال الفعالية ألقى شاب إخواني كلمة تحريضية باللغة الإيطالية عن النظام الحالي فى مصر، واصفا الحضور بالشرفاء الأحرار، وطالب خلال حديثه باعتبار ذكرى

فض اعتصام رابعة العدوية سنة سنوية يقوم بها أنصار الجماعة كل عام .

ورفع بعض الحاضرين صورا للرئيس المعزول محمد مرسي، وأعلام مصر وشارات رابعة ولافتات مكتوب عليها "ارحل يا سيسي مرسي رئيسي".

وألقى القيادى الإخوانى الهارب محمد القدوسي، خطابا لأنصار الجماعة الإرهابية هاجم فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووصفه بالمجرم الذي جاء لتصفية الثورة المصرية- حسب قوله.
وأشار، إلى أن رابعة تعد أو أول فعالية يتم التعامل معها بعمل إجرامي، مضيفا :" كانت هناك عدة سيناريوهات معروضة على السيسي واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، لفض الاعتصام ، لكنهما اختارا السيناريو الدموي، وذلك لإحداث صدمة دولية ولترويع المصريين الذين يبحثون عن الديمقراطية".
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=_42xQrIAFPI&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=MxteQS28IKY&feature=youtu.be
http://www.youtube.com/watch?v=sqWfNKZJbcY&feature=youtu.be