رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتحاد نساء مصر يدعم مشروع قناة السويس

أخبار

الاثنين, 11 أغسطس 2014 14:27
اتحاد نساء مصر يدعم مشروع قناة السويسالدكتورة هدى بدران
كتبت ـ نعمة عز الدين :

أعلن الاتحاد النوعي لنساء مصر برئاسة الدكتورة هدى بدران خلال لقائه مع محافظ الشرقية الدكتور سعيد عبدالعزيز، مشاركته في مشروع قناة السويس الجديدة.

وجاء قرار الاتحاد بمساندة ودعم مشروع القناة من خلال 3 محاور تبدأ بتعريف المجتمع وتوعيته بأهمية المشروع وما يحققه لمصر من طفرة هائلة علي كافه المستويات الاقتصادية والاجتماعية، إلى جانب العمل علي دفع المجتمع وتحريكه لبدء عملية شراء الأسهم

المطروحة للمشاركة في تمويل المشروع، ثم العمل علي تدريب وتأهيل الشباب من كافة المحافظات في مصر للمشاركة والعمل في المشروع، بإعتبارهم مالكين له.
وأعلن الاتحاد عن المشاركة في مشروع قناة السويس من خلال شراء مجموعة من الأسهم بما يعادل ربع مرتب شهر سبتمبر للعاملين بالاتحاد.
كانت زيارة الاتحاد العام لنساء
مصر، لمحافظة الشرقية قد بدأت بلقاء مع الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية، حيث تم الاتفاق معه علي العمل من خلال 244 جمعية تابعة لاتحاد نساء مصر من كافة المحافظات، ثم تلا ذلك عقد ندوة في نادي الشرقية بحضور 70 جمعية أهلية لحث السيدات علي المشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة.
الجدير بالذكر أنه تم زيادة عدد الجمعيات التابعة لاتحاد نساء مصر من 70 جمعية إلي 244 جمعية، وما يترتب علي ذلك من زيادة مشاركة العمل الأهلي في تنمية المجتمع .

أهم الاخبار