رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. بكري يكشف تفاصيل إعدام حماس لأيمن طه

مصطفي بكري
مصطفي بكري

كشف الكاتب الصحفي مصطفي بكري، تفاصيل إعدام أيمن طه القيادي السابق بحركة حماس بواسطة الحركة، لاتهامة بتسريب معلومات للمخابرات القطرية، تسببت في اغتيال أحمد الجعبري قائد كتائب عز الدين القسام.

وأوضح فى لقائه مع الإعلامي جمال عنايت ببرنامج "مساء جديد" على قناة "التحرير" مساء اليوم، أنه بعد مقتل الجعبري بواسطة صاروخ أطلق من طائرة إسرائيلية، شكلت لجنة للتحقيق فى واقعة الاغتيال، برئاسة صلاح البردويلي، وأشارت أصابع الاتهام إلى أطراف فى حماس والمخابرات القطرية.
وأضاف: "فى 23 يناير العام الماضي استدعي إسماعيل هنية أيمن طه من قطر وبمجرد دخوله قبضت عليه كتائب القسام على الحدود واعتقلته، بسبب تورطه فى مقتل الجعبري.
وأشار بكري إلى أن  قطر لم تكن راضية فى هذا الوقت عن نهج  قائد كتائب القسام المؤيد للنظام السوري والرافض لمنهج

المعارضة هناك، لذلك فكرت فى التخلص منه، لافتا فى الوقت ذاته إلى أن أيمن طه ساند معارضي بشار الأسد وهو ما اعتبرته كتائب عز الدين القسام خيانة للأطراف الثلاثة وهم إيران وسوريا وحزب الله اللبناني التى تحالفت معهم حماس .
وتابع: "أثناء عودة "طه" من قطر إلي فلسطين عبر مصر، ضبطت المخابرات المصرية 3 ملايين دولار معه، فتنازل عن المبلغ، وطلب التكتم على هذا الأمر فى ذلك الوقت لأنه تحصل على هذه المبالغ من قطر دون علم حماس" .
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=5eSXr29Yq9U&feature=youtu.be