رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

احتفاظ مصر برئاسة اللجان الفنية للبريد الأفريقي

بوابة الوفد الإلكترونية

احتفظت مصر برئاسة اللجان الفنية والإدارية بالاتحاد البريدى الأفريقي، والسابق تكليفها بها، حيث أكدت التقارير التي قدمتها الدول الرئيسية بالاتحاد التزام مصر بتنفيذ ما تعهدت به تجاه القارة وعلى رأسها تدشين مركز التدريب الإقليمي الأفريقي بالقاهرة في يونيو الماضي.

هذا وقد انتهت اللجان الفنية والإدارية للاتحاد البريدي الأفريقي الشامل من أعمالها اليوم الجمعة، في ليلونج عاصمة مالاوي وسترفع تقاريرها للمجلس الإداري للاتحاد الذي سيبدأ أعماله يوم الاثنين على مدى يومين.
الجدير بالذكر أن الوفد الفني للبريد المصري سوف يغادر يوم السبت، بينما يصل الدكتور اشرف جمال الدين، رئيس البريد المصري يوم الأحد، لتمثيل مصر

بالمجلس الإداري للاتحاد البريدي الأفريقي، حيث سيلقي كلمة مصر بالجلسة الافتتاحية علما بأن مصر تشغل منصب نائب رئيس المجلس الإداري للاتحاد البريدي الأفريقي الشامل للدورة الثالثة على التوالي والذي يترأسه البلد المضيف وفقا لقوانين الاتحاد.
علي جانب اخر حضر نائب رئيس جمهورية مالاوي افتتاح اعمال الاجتماعات بحضور ممثلي جميع الدول الاعضاء وحضر الجلسات سامح سليمان رئيس قطاع العلاقات الدولية ممثلا عن البريد المصرى.