رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصدر عسكري ينفي نشر جنود مصريين علي الحدود السعودية- العراقية

أخبار

الأحد, 03 أغسطس 2014 15:56
مصدر عسكري ينفي نشر جنود مصريين علي الحدود السعودية- العراقية
كتب - أبوزيد كمال الدين:

نفي مصدر عسكري ما تداوله عدد من وسائل الاعلام في تقاريرها حول نشر آلاف الجنود المصريين بالسعودية علي حدودها مع العراق لمواجهة ما يسمي بـ«داعش». وأكد المصدر ان هذه المعلومات لا أساس لها من الصحة ولا تستحق عناء الرد عليها لأنها لا تعدو أن تكون فبركة صحفية.

وشدد الصدر علي أن القوات المسلحة ملتزمة أمام الشعب بإعلان أي تحركات خارج الوطن. وكانت جريدة «ذي تايمز» البريطانية نشرت في تقرير لها ان المملكة العربية السعودية نشرت آلافاً من الجنود

المصريين والباكستانيين علي طول حدودها مع العراق وسط مخاوف من غزو الدولة الإسلامية في العراق والشام المعروفة باسم «داعش» لها.
من ناحية أخري أكد العميد محمد سمير المتحدث العسكري ان قوات الجيش تمكنت من تصفية 2 من العناصر الإرهابية بعد تبادل لاطلاق النار، وأضاف ان القوات دمرت نفقين في شمال سيناء وألقت القبض علي 11 من المطلوبين أمنياً ويشتبه في تنفيذهم هجمات ضد قوات الجيش
والشرطة، فضلاً عن تدمير سيارة دفع رباعي و8 دراجات بخارية تستخدمها العناصر الإرهابية في تنفيذ عملياتها ضد قوات التأمين.
وحذر المتحدث العسكري من صفحات مجهولة علي مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تنتحل صفة المتحدث باسم الجيش لنشر الأكاذيب  عن المؤسسة العسكرية بهدف وضع الجيش في صورة سلبية أمام شعبه.
وأوضح العميد محمد سمير ان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة هو المنوط بالحديث عن المؤسسة العسكرية وحلقة الوصل بينها وبين الرأي العام من خلال موقعه الرسمي علي شبكة التواصل الاجتماعي، داعياً وسائل الاعلام وجموع الشعب إلي اتخاذ الحيطة والحذر عند التعامل أو تداول المعلومات بشأن القوات المسلحة في ظل حرب المعلومات التي تستهدف البلاد.

أهم الاخبار