رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البيئة: أولوياتنا الاهتمام بنظافة المستشفيات

أخبار

السبت, 19 يوليو 2014 10:45
البيئة: أولوياتنا الاهتمام بنظافة المستشفياتالدكتور خالد فهمى وزير البيئة
وكالات

أعلن الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، أن اهتمام الوزارة في الفترة المقبلة يرتكز على أن يعيش المواطن فى بيئة نظيفة وجو صحى وذلك من خلال الاهتمام بنظافة المستشفيات وتشجيرها والتخلص من النفايات الطبية بشكل صحي وآمن.

جاء ذلك خلال حملة نظافة المستشفيات التى أطلقتها وزارة الصحة والسكان بالتعاون مع وزارتى البيئة والتطوير الحضرى وتم تدشينها

اليوم من مستشفى أم المصريين بالجيزة ومستشفى المنيرة بالقاهرة.
قال وزير البيئة، فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش تدشين الحملة، إن الحملة تهدف إلى استعادة الوجه الحضارى للمستشفيات المصرية وخلق بيئة نظيفة بالتنسيق بين وزارات الصحة والتنمية المحلية والبيئة والتطوير الحضرى والعشوائيات.
أضاف فهمى أن وزارة البيئة تشارك فى الحملة من خلال تشجير المبانى المحيطة وزيادة المسحات الخضراء من خلال زراعة 100 شجرة من أشجار الزينة وتوفير 50 حاوية قمامة لزيادة المسطحات الخضراء واستعادة المظهر الحضارى، وتتم الحملة بمشاركة قوية من مؤسسات المجتمع المدنى ومجموعات شبابية وطلابية.
ومن جانبه، أكد الدكتور عادل عدوى، وزير الصحة، أن توجهات الحكومة خلال الفترة المقبلة تركز على الاهتمام بصحة المصريين والاهتمام بالنواحي كافة المتعلقة برفع كفاءة ونظافة المستشفيات.

أهم الاخبار