رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حمزة: أصحاب ''وثيقة فيرمونت'' خونة

أخبار

الأربعاء, 16 يوليو 2014 16:57
حمزة: أصحاب وثيقة فيرمونت خونةممدوح حمزة
كتب – فادي الصاوي :

وصف المهندس ممدوح حمزة، الناشط السياسي، الرموز السياسية التى ذهبت لفندق "فيورمنت " لتؤيد الرئيس المعزول محمد مرسي، ضد الفريق أحمد شفيق فى الانتخابات الرئاسية 2012، بالخونة لثورة 25 يناير.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي جمال عنايت على ببرنامج " أيام فارقة" على قناة " التحرير" مساء اليوم،: أن المجموعات السياسية التى شاركت فى ''وثيقة الفيرمونت'' لديهم قصر نظر أو غباء سياسي.
وكانت جماعة الإخوان قد دعت مجموعة

من الرموز والشخصيات الوطنية والشبابية للاجتماع مع الدكتور محمد مرسى في مؤتمر الصحفى عُقد فى فندق "فيرمونت" قُبيل إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة 2012 بيومين.

وذلك للحديث حول الأزمة الراهنة فى ضوء الخطوات التى قام بها المجلس العسكرى بدءا من تمرير قرار الضبطية القضائية وتشكيل مجلس الدفاع الوطنى إلى حل مجلس الشعب وإصدار إعلان دستورى ينتزع

من الرئيس سلطاته وصلاحياته، وأخيرا تأخير نتائج الانتخابات الرئاسية بما يثير الشكوك حول جدية تسليم السلطة فى مصر بشكل ديمقراطى.

 

وقد أعرب الجميع فى الاجتماع عن رفضهم لأى تزوير لإرادة الشعب فى اختيار رئيسه وعن رفضهم لممارسات المجلس العسكرى الأخيرة (آنذاك)

وقد اتفق الحاضرون على دعم مرسي،  وتشكيل فريق رئاسى وحكومة إنقاذ وطنى تضم جميع التيارات الوطنية، ويكون رئيس هذه الحكومة شخصية وطنية مستقلة، وتكوين فريق إدارة أزمة يشمل رموز وطنية للتعامل مع الوضع الحالى وضمان استكمال إجراءات تسليم السلطة للرئيس المنتخب وفريقه الرئاسى وحكومته بشكل كامل.
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=9rJQoNaeyLg&feature=youtu.be


 

 

 

أهم الاخبار