رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"حماة الوطن" يطلق حملة لترشيح "منصور" رئيساً للبرلمان

أخبار

السبت, 28 يونيو 2014 17:25
حماة الوطن يطلق حملة لترشيح منصور رئيساً للبرلمان
وكالات

أطلق حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدى حملة شعبية وحزبية للتوافق على اسم المستشار عدلى منصور رئيساً منتخباً لمجلس نواب الشعب المصري.

وقال الحزب - فى بيان له اليوم السبت - إن التوافق على اسم المستشار عدلى منصور رئيسا منتخبا لمجلس نواب الشعب القادم ينطلق أساسا من وعى كامل وإدراك كبير لأهمية وجود هذا الرجل على رأس البرلمان

لإدارته بما عهدناه فيه من حكمة وقدرة واقتدار واتزان, وكلها من الصفات الحميدة الواجب توافرها بكل قوة لشغل هذا الموقع شديد الأهمية وبالغ الخطورة.
وأوضح الحزب أن المبادرة تأتى فى هذه اللحظة الفارقة من تاريخ مصر لقطع الطريق على بعض الأسماء التى تروج كذبا الادعاء بأنها متوافقة مع
الرئيس السيسى على شغل هذا الموقع وهو ادعاء باطل وكاذب تطلقه عناصر مفلسة لا يوجد فى سجلها السياسى إلا الجلوس على موائد كل الحكام- على حد ما ورد فى بيان الحزب.
واستطرد قائلا: "إننا كحزب يحترم مبادئ الديمقراطية لا نصادر حق أى مواطن مصرى شريف فى الترشح لهذا المنصب أو غيره لكننا على ثقة تامة فى أن شعبنا الذى يتطلع إلى صياغة مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة لن يقبل أبداَ بعودة نفس الوجوه الانتهازية المستهلكة - حسب البيان.

أهم الاخبار