رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمين لطفى يعلن التبرع بنصف راتبه لدعم الاقتصاد

أخبار

الخميس, 26 يونيو 2014 17:19
أمين لطفى يعلن التبرع بنصف راتبه لدعم الاقتصادالدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف
وكالات

أعلن الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف تبرعه بنصف راتبه لصالح دعم اقتصاد مصر كأول رئيس جامعة يقوم بهذه المبادرة.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها جامعة بني سويف بمناسبة الذكرى الأولى لثورة 30 يونيو اليوم بحضور اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بني سويف والقيادات الأمنية بالجيش والشرطة والإعلاميين ببني سويف وأسر الشهداء والمصابين من الجيش والشرطة والإعلاميين ببنى سويف.
وقدم رئيس الجامعة، خلال كلمته في هذه الاحتفالية، تهنئته للشعب المصري بهذه المناسبة التي تواكب قدوم شهر رمضان المبارك مع شكره العميق للجيش

والشرطة، مشيرا إلى تكريم الجامعة لأسر الشهداء والمصابين من الجيش والشرطة والإعلاميين والوعد بالتواصل الدائم والمستمر لتكريمهم.
كما قدم الشكر للأمن الإداري بالجامعة على ما قاموا به من مجهودات خلال العام الماضي تحت قيادة اللواء كمال صبري مدير أمن الجامعة.
وأكد رئيس الجامعة دور رجال الإعلام الكبير خلال ثورة 30 يونيو وتكريم المصابين منهم وإطلاق اسم شهداء الإعلام على الدفعة الأولى بكلية الإعلام بالجامعة 2013 / 2014 تأكيدا على دور رجال
الإعلام في هذه الثورة وأيضًا إطلاق اسم ثورة 30 يونيو على أحد القاعات الجديدة بمركز المؤتمرات بالجامعة وكذلك على قاعة مجلس الجامعة بمقر جامعة بنى سويف بالقاهرة.
وقام بتكريم كل من مدير أمن بني سويف وقائد قاعدة بني سويف الجوية ومدير فرع الأمن القومي ببني سويف وقائد قوات تأمين بني سويف ومدير فرع الأمن الوطني ببنى سويف والقيادات الأمنية الأخرى وتقديم درع الجامعة لكل منهم.
كما قام بتكريم أسر الشهداء من الجيش والشرطة والإعلاميين والمصابين منهم خلال ثورة 30 يونيو وتقديم شهادات التقدير تكريما لهم.
ومن ناحية أخرى تم تكريم رئيس الجامعة من قبل العاملين بالجامعة وتقديم درع لسيادته شكرا وتقديرا وعرفانا لسيادته على مجهوداته واهتمامه المستمر بالعاملين بالجامعة.

أهم الاخبار