رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السياحة تستضيف فريق عمل فيلم هندي عن مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

تستضيف وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وفدا هنديا بالقاهرة والإسكندرية ومرسى علم وشرم الشيخ خلال الفترة من 26/6 إلى 5/7/2014 في رحلة تعريفية لاختيار مواقع تصوير فيلم هندي عن مصر بعنوان “love in Cairo”  ، يأتي ذلك في إطار جهود الوزارة وهيئة تنشيط السياحة للعمل على دفع تدفقات الحركة السياحية الوافدة إلى مصر وأعادتها إلى معدلاتها الطبيعي.

قال وزير السياحة هشام زعزوع إن السوق الهندي سوق واعد بالنسبة لمصر نظراً للقدرة الإنفاقية العالية للعديد من المواطنين الهنود في ظل النهضة التي تشهدها القارة الهندية .
وأضاف زعزوع أنه تم الاتفاق مع الأجهزة المعنية على تسهيل حصول السائح الهندي على تأشيرة الدخول وجاري التنسيق بشأن تعزيز خطوط الطيران العاملة بين مصر والهند.
وقالت رشا العزايزي المتحدث الرسمي باسم وزارة السياحة إن الشراكة المصرية الهندية في المجال السياحي تتضمن عمل مشاركة شركات السياحة الهندية والمصرية في المعارض السياحية السنوية والفعاليات وعمل قوافل سياحية في المدن الكبرى في كلا البلدين، كما تتضمن المقترحات قيام شركات السياحة ومنظمو الرحلات والفنادق بتقديم حوافز لجذب السائحين من كلا البلدين، فضلا عن تنظيم مهرجانات مصرية هندية مشتركة ، فضلا عن تنظيم رحلات تعريفية لكبار الصحفيين ومنظمي الرحلات، لافتة إلى عمق العلاقات المصرية الهندية على الأصعدة كافة.