رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محلب وحلمى يشهدان تخريج دفعة من التدريب الاحترافى

بوابة الوفد الإلكترونية

يشهد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والمهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مساء اليوم، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، تخريج الدفعة رقم (34) من برنامج التدريب الاحترافى الذى ينظمه سنوياً معهد تكنولوجيا المعلومات (ITI).

يأتى البرنامج فى إطار تنفيذ محاور مبادرة مجتمع المعلومات المصرى التى تنفذها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتى تتضمن إعداد جيل واعد من الشباب المدرب والمؤهل على أعلى مستوى فى مجال تكنولوجيا المعلومات لتلبية الطلب المتزايد فى سوق العمل داخل مصر وخارجها فى هذا المجال.

يأتى ذلك فى إطار استراتيجية متكاملة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برعاية الشباب المتميز وتدريبه على أعلى مستوى فى مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.

وأكد وزير الاتصالات فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن شباب

مصر المتميز هم الثروة الحقيقية والمنوط بهم نقل مصر النقلة الحضارية التكنولوجية والقفز نحو آفاق المستقبل بما يشهده من تطور مذهل فى التكنولوجيا، لافتا إلى أن هذا الشباب الذى توليه الوزارة كل اهتمامها سيكون نواة الثورة التكنولوجية فى مصر وقادر على غزو أسواق العمل المحلية والعربية والعالمية ووضع مصر على خريطة الاختراعات وتحويل المجتمع المصرى إلى مجتمع رقمى تكنولوجى.
وقال الوزير إن وزارة الاتصالات تفخر بهذا الشباب المصرى الواعد المتميز وسوف تستمر فى رعايته.