عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محامي الماريوت المنسحب: اكتشفت مؤامرة الجزيرة

خلية الماريوت
خلية الماريوت

قال فرج فتحي، محامي متهمي قضية "خلية الماريوت" المنسحب، إن المتهمين فى القضية كانوا يثيرون الفتنة داخل البلد وإنهم السبب فى سقوط الكثير من القتلى سواء من الداخلية أو من الشعب، مؤكدا أنه اكتشف أن المتهمين يعملون ضمن مؤامرة.

وأكد "فتحي" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى محمد مصطفى شردى على فضائية "المحور" أن المتهمين العاملين فى الجزيرة كانوا يعلمون أنهم يعملون بدون ترخيص، طبقا لأقوال المتهم بيتر جريست وزملائه، وأنهم أتوا إلى مصر بتأشيرات سياحية وليست عمل، مؤكدا أنه خجل من أن يستمر فى القضية بعد اكتشاف حقيقة أن الجزيرة تستخدم المتهمين سواء بعلمهم أو دون علمهم لتنفيذ مخطط ما.

وأبدى تعجبه من استخدام الجزيرة لاسم "مصر" فى قناتها، قائلا:

"هل من الممكن لأي دولة فى العالم أن تسمح لقناة فضائية أن تستخدم اسمها دون أى ترخيص.. هل تقبل بريطانيا أن تخرج قناة تحمل اسمها دون إذنها "الجزيرة مباشر بريطانيا مثلا".

وأوضح أنه كان يجب على وزارة العدل أن تعقد مؤتمرا صحفيا توضح فيه أساليب القضاء المصري، والموقف الحقيقي للمتهمين، لأنها المعنية بالقضاء وليس النائب العام، وتوضح أن التهم الموجهة لهم ليس الانضمام للإخوان ولكنها فبركة وتزوير مواد إعلامية، ومساعدة ودعم تنظيم الإخوان الإرهابي.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=z1NeOI8Ls4A