رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التحقيق فى امتناع مستشفيات عن علاج ضحية التحرش.

أخبار

الأربعاء, 11 يونيو 2014 13:05
التحقيق فى امتناع مستشفيات عن علاج ضحية التحرش.
كتبت ــ إيمان إبراهيم:

كلف النائب العام المستشار هشام بركات أعضاء النيابة العامة بسرعة انتهاء التحقيقات فى قضايا التحرش التى تعرضت لها النساء خلال الأيام الماضية.

 وشدد مكتب النائب العام أنه سيتم تقديم من يثبت تورطه فى تلك الجرائم فورا للمحاكم الجنائية. وأمر بركات بفتح تحقيق عاجل حول امتناع بعض المستشفيات الحكومية عن استقبال ضحية التحرش.

ويسلم الطب الشرعى خلال ساعات تقريره للنيابة العامة الخاص بحالات التحرش الذى تعرضت له عدد من الفتيات بميدان التحرير عشية الاحتفال بتنصيب رئيس الجمهورية، وبالسيدة وابنتها اللتان

وقعتا ضحية للتحرش فى الرابع من يونيو الماضى فى ميدان التحرير.

وقامت النيابة العامة اليوم، بسماع 3 من رجال الإسعاف للإدلاء بشهاداتهم حول حادث التحرش الجنسى الذى تعرضت له السيدة وابنتها، بناءً على استدعاء النائب العام.

وكان النائب العام، أمر بحبس أحمد سعيد محمد إبراهيم، 27 عاماً- مشرف إضاءة بقناة إم بى سي، وكريم شعبان، 19 سنة -عامل ببنك مصر فرع عابدين على ذمة التحقيقات وكشفت

التحقيقات أن الجناة تجمعوا حول المجنى عليها فى شكل دائرة، وبدأوا فى تجريد الأم البالغة من العمر 42 سنة من ملابسها تماماً حتى وقعت على إناء ماء مغلى خاص بأحد بائعى الشاى بالميدان وأصيبت بحروق بلغت 25% وبرغم ذلك لم يكف مرتكبو الجريمة عن هتك عرضها حتى أحدثوا بها إصابات بالغة فى جسدها، ولم يكتفوا بفعلتهم الدنيئة واتجهوا لابنتها لتكرار فعلتهم معها إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك لتدخل الشرطة وإنقاذها.

 

 وأسندت النيابة العامة للمتهمين فى تلك الواقعة، ارتكاب جرائم هتك العرض بالقوة والشروع فى اغتصاب والحجز المصحوب بالتعذيبات البدنية وتواصل النيابة العامة التحقيقات للتوصل إلى باقى الجناة والوقوف على هوياتهم.

 

أهم الاخبار