رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الداخلية: مستعدون لتأمين الانتخابات

أخبار

الجمعة, 16 مايو 2014 09:33
الداخلية: مستعدون لتأمين الانتخاباتاللواء هاني عبداللطيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية
وكالات:

أكد اللواء هاني عبداللطيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية أن الانتخابات الرئاسية تمثل تحديا جديدا لقوات الأمن، مشددا على أن القوات في جاهزية تامة معنويا وبدنيا وفنيا لتنفيذ المهام المكلفة بها.

وأوضح اللواء عبداللطيف أن الانتخابات الرئاسية القادمة ستشهد استنفارا أمنيا وإجراءات تأمينية قوية، لتأمين كافة اللجان والمقار الانتخابية من الخارج، والطرق والمحاور المؤدية إليها من خلال دوريات أمنية مسلحة ومجهزة للتعامل السريع مع كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام أو إفساد العملية الانتخابية.
وشدد على اقتصار دور الأجهزة الأمنية على توفير الأجواء الآمنة لخوض الاستحقاق

الثاني من استحقاقات خارطة المستقبل دون التدخل في مجريات العملية الانتخابية، مشددا على وقوف وزارة الداخلية بجميع ضباطها وأفرادها وجنودها على مسافة واحدة من كلا المرشحين في السباق الرئاسي.
وحول الموقف الأمني في البلاد حاليا، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية " الموقف الأمني الحالي جيد، ولكن التهديدات مازالت قائمة .. وقوات الشرطة في حالة من الانتباه واليقظة والجدية للتعامل مع تلك التهديدات".
وأكد اللواء عبداللطيف أن رجال الشرطة يدركون مسئوليتهم خلال هذه
المرحلة الدقيقة من عمر الوطن، ويبذلون الجهد لتوجيه ضربات استباقية لإحباط مخططات عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي من خلال احترافية أمنية يقودها اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية تعتمد على انتهاج سياسة الحسم الأمني، سواء في مواجهة الإرهاب الذي يحاول عناصر الإخوان انتهاجه لإثبات تواجدهم الضئيل في الشارع المصري، أو في مواجهة البؤر الإجرامية وكل ما من شانه التأثير على الأمن والسلم العام.
وشدد اللواء عبداللطيف على أن رجال الشرطة على عهدهم للشعب المصري ببذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق رسالتهم النبيلة بحفظ أمن وسلامة المواطن، والحفاظ على مقدرات الوطن، مهما كلفهم ذلك من تضحيات، مثمنا في الوقت نفسه تضحيات شهداء الشرطة الأبرار الذين ضحوا بحياتهم من اجل حفظ أمن واستقرار البلاد.

أهم الاخبار