رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الخارجية تطلع حملتى صباحى والسيسى على التطورات

أخبار

الأحد, 11 مايو 2014 15:50
الخارجية تطلع حملتى صباحى والسيسى على التطوراتنبيل فهمي
كتبت سحر ضياء الدين

وصف معصوم مرزوق المتحدث باسم المرشح الرئاسى حمدين صباحى دعوة وزير الخارجية نبيل فهمى له ولممثل المشير عبد الفتاح السيسى وإطلاعهما على الصعوبات التى تواجهها الخارجية المصرية والرؤية المستقبلية وما تم إنجازه، بأنها مبادرة طيبة وذلك لإحاطة كلا المرشحين بكافة التطورات الخارجية، مشيدا بتلك الخطوة والتقليد الذى يتمنى أن يستمر فى الأجيال المقبلة.

وأضاف "معصوم" فى تصريحات صحفية عقب لقائه بفهمى أنه سوف يعرض المذكرة التى عرضها الوزير على حمدين صباحى وذلك لتقييم الموقف الخارجى، مشيرا

إلى أنه يجب على الجميع الاصطفاف الوطنى أمام القضايا الخارجية.

وعن الرؤية المستقبلية للحملة للتعامل مع ملف دول مثل قطر وتركيا، قال إن التعامل مع تلك الدول سوف يأتى فى حينها وسوف يقع الكثير من التطورات والأحداث وما يطرق من تغييرات وحينها سيكون موقفا واضحا للتعامل مع تلك الدول.

وبشأن الانتخابات الرئاسية المقبلة ووجود مندوبين للحملة فى سفارات مصر بالخارج، قال معصوم إنه تم بالفعل

إرسال أسماء المتابعين من الحملة للانتخابات بالسفارات والقنصليات بالخارج.

ومن جهة أخرى علق معصوم على الهجوم على صباحى بعد تصريحاته الأخيرة ضد السيسى الذى اتهم فيها المشير بأنه كان يؤدى التحية العسكرية لمرسى فى حين أنه كان يناضل ضده، وقال "يكفينا مبالغات" فهذه حقيقة لا يمكن إنكارها وهذه ليست إهانة للسيسى أو الجيش، مشيرا إلى أن ذلك الرد من صباحى كان تعليقًا على المزايدات ضده بعد جلوسه مع مرسى.

وأكد معصوم ثقته فى فوز مرشحه صباحى فى الانتخابات المقبلة، قائلا نحن واثقون فى شعبنا وبرنامجنا الانتخابى يتضح يوميا أمام الشعب مما أدى لزيادة التأييد الشعبى له فى الفترة الماضية.


 

أهم الاخبار