رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حظرتواجد باعة أمام محطات المترو الجديدة

الدكتور جلال مصطفى
الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة

أكد الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، أن هناك مشروعات قائمة بالقاهرة ستساهم في تحقيق سيولة مرورية فور الانتهاء منها.
أشار إلى أن أول هذه المشروعات الهامة الانتهاء من المرحلة الثانية من الخط الثالث لمترو الأنفاق، والتي تم افتتاحها للمواطنين خلال الأسبوع الماضي بتكلفة تقدر بـ 7.7 مليون جنيه مع إعادة الشيء لأصله بالشوارع التي كانت مغلقة لحين الانتهاء من أعمال المرحلة.

وشدد المحافظ فى ختام رئاسته اليوم لاجتماع المجلس التنفيذى، على رؤساء أحياء غرب وشرق مدينة نصر ومصر الحديدة بعدم السماح قطعياً بتواجد أي بائع جائل بالمحطات الجديدة بالتنسيق مع شرطة المرافق وتفعيل القانون بحزم ضد أي مخالف.

وأكد أن أعمال تطوير محور مصطفى النحاس، وامتداد رمسيس سوف ينتهي العمل بهم خلال نهاية الشهر الجاري، وسوف يمتد العمل لتطوير شوارع الميثاق والزمر

ومتولي الشعراوي لاستكمال المسار وصولاً إلى القاهرة الجديدة ، ويضم حارة مرورية خاصة لأوتوبيس النقل العام في تجربة تعد الأولى من نوعها بشوارع القاهرة.
وأشار المحافظ إلى استكمال إزالة العقارات المخالفة بحدائق القبة والتي أقيمت بدون تراخيص في تحد صارخ للقانون والبناء على خطوط التنظيم ، كما أمهل المحافظ رئيس حي منشأة ناصر مهلة للخميس القادم للانتهاء من إزالة 22 عقار بمنطقة الرزاز بالدويقة لتمكين شركات المقاولات للبدء في أعمالها لتهذيب الصخور وإسقاط الصخور المعلقة والتي تمثل خطورة على حياة المواطنين.