رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد البراءة.. "عبد الرحيم على" يواصل تسريباته

عبد الرحيم على
عبد الرحيم على

قال الإعلامى عبد الرحيم على، إنه لن يتقدم بأى دعوى قضائية ضد أى شخص اتهمه بعدم المهنية وتزوير الحقائق، بعد صدور حكم براءته من مثل هذه التهم، مشيرًا إلى أن المحكمة أكدت أنه استخدم التسجيلات المسربة فى إطار عمله كإعلامى يبحث عن عرض الحقيقة.

وشدد "على" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" عبر فضائية "الحياة" مساء اليوم السبت، على أنه مستمر فى نشر التسريبات والفضائح، وتقديم الحقائق للجمهور، من خلال برنامج "الصندوق الأسود"،  مؤكدًا أنه سيفضح كل من أساء لمصر.
وتعليقًا على وضع الإخوان فى الوقت الراهن، أكد أن هناك تراجعًا ملحوظًا فى الشارع من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، لافتًا إلى أنه يجب عليهم أن يستسلموا للأمر الواقع إذا كانوا يريدون

مصالحة حقيقية.
جدير بالذكر أن محكمة جنح الدقى قضت اليوم ببراءة الدكتور عبد الرحيم على مقدم برنامج "الصندوق الأسود" فى الدعوى المقامة من قبل عبد الرحمن يوسف القرضاوى وإلزام مقيمها مبلغ 50 جنيهًا مصروفات ورفض الدعوى المدنية المقابلة.
كما قضت المحكمة ببراءة الدكتور عبد الرحيم ، فى الجنحة الثانية التى حملت رقم 2170، والمقامة من مصطفى النجار، الناشط السياسى، وإلزام مقيمها بمبلغ 50 جنيهًا أتعاب المحاماة؛ وذلك لاتهامه بإذاعة تسجيلات من خلال البرنامج، ورفض الدعوى المدنية.