100 عمرة لأسر الشهداء من الملتقى الخليجى

أخبار

الأحد, 20 أبريل 2014 13:55
100 عمرة لأسر الشهداء من الملتقى الخليجى
متابعات:

يكرم الملتقي الخليجي الأول لدعم الساحة المصرية في مواجهة الارهاب 100 شخصية من أسر ضحايا شهداء الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب بتوزيع 100 تذكرة عمرة شاملة جميع النفقات تكريما لهم بحضور .

يعقد الملتقي برعاية وحضور المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء ووزيري السياحة والطيران .
وقال رئيس الملتقي  الدكتور ناصر الطيار أنه تم توجيه دعوة الي وزيري الدفاع والداخلية لتوزيع رحلات العمرة في الملتقي علي أسر الشهداء .
وأضاف الطيار أن رحلات العمرة تأتي كتكريم  بعرفان وجميل شهداء مصر الذين ضحوا بحياتهم في سبيل خدمة وطنهم  ونحن علي قناعة أن مصر قادرة علي تجاوز هذه المرحلة العصيبة في تاريخها في أسرع وقت

خاصة بعد إقرار الدستور الجديد والبداية في الاستحقاق الثاني المتعلق بإجراء انتخابات رئاسية يجمع عليها الشعب المصري  يليها الانتخابات البرلمانية .
ومن جانبه قال أشرف شيحه أمين عام الملتقي أن تكريم أسر شهداء الجيش والشرطة يأتي في إطار المسئولية الاجتماعية لرجال الأعمال والمستثمرين ويؤكد أيضا أن المصريين والاشقاء العرب لن ينسوا الابطال الذين ضحوا بحياتهم في سبيل الوطن وحتي تكون هذه البداية من رجال الاعمال ليحذوا حذوهم باقي المستثمرين المصريين والعرب .

وذكر شيحا أن خارطة الطريق مستمرة ولن يستطيع أحد إيقافها  وأنه يتوق المزيد من الاستثمارات العربية والاجنبية ستضخ في مصر مع انتهاء الانتخابات الرئاسية واختيار رئيس جديد للبلاد.

أهم الاخبار