رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

3 مايو بدء امتحانات النظرى بجامعة القاهرة

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت جامعة القاهرة أن يكون يوم الأربعاء الموافق 23 أبريل الحالي هو آخر أيام محاضرات الفصل الدراسي للعام الجامعي الحالي 2013 ـ 2014 في الكليات النظرية.

وجاء في بيان لجامعة القاهرة يوم الأحد 20 ابريل، أنه تم الاتفاق مع عمداء الكليات أن يتم تقديم موعد الامتحانات لتبدأ يوم 3 مايو المقبل، وفقاً لجداول كل كلية على أن تنتهي جميع الامتحانات بحد أقصى يوم 22 مايو.
ومن المقرر قيام الكليات يوم الثلاثاء  بوضع الجداول النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني واعلام الطلاب بأماكنها وتوقيتاتها المحددة.
وأكد بيان الجامعة أن هذا القرار اتفق عليه عمداء الكليات نظراً للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد في المرحلة الحالية  .

وستقوم الكليات بالتواصل مع أعضاء هيئة التدريس

ليتم أداء الامتحانات فيما تتم تدريسه بالفعل للطلاب خلال هذا الفصل.    
وأكد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة أن مجلس الجامعة، في اجتماعه الأسبوع المقبل، سيتم خلاله مناقشة كافة الترتيبات الخاصة بعقد الامتحانات وذلك فيما يتعلق بتجهيز قاعات الامتحانات وأعمال الكنترول وتأمينها.
وأهابت إدارة الجامعة بحملات مرشحي الرئاسة بضرورة الالتزام بما أقره المجلس الأعلى للجامعات ومجلس عمداء جامعة القاهرة بعدم الدعوة لإقامة فعاليات لدعم المرشحين داخل الجامعة أو تعليق ملصقات على جدران المنشآت الجامعية.