تفاصيل نجاة "حمزة" من حريق فيلّته بالعياط

أخبار

الجمعة, 18 أبريل 2014 13:00
تفاصيل نجاة حمزة من حريق فيلّته بالعياط
كتب – أمنية إبراهيم ورضا سلامة وأحمد شرباش :

نشب حريق هائل فجر اليوم الجمعة، في فيلا المهندس ممدوح حمزة، الناشط السياسي، بمركز العياط بالجيزة، وأشارت مصادر أمنية، إلى أن الحريق وقع فى الساعة الخامسة فجر الجمعة، وتمت السيطرة عليه بثلاث سيارات إطفاء، فيما أنه لم يصب أى أحد بسبب أن الفيلا كانت خاوية.

من جانبه قال المهندس ممدوح حمزة، إن الفيلا الخاصة به بقرية العطف مركز العياط بمحافظة الجيزة، قد تعرضت لحريق فجر اليوم الجمعة، قضى على كافة محتويات الفيلا لدرجة أنها تحولت إلي رماد لتأخر وصل سيارات الإطفاء.

واتهم ممدوح حمزة، بعض عناصر جماعة الإخوان بالضلوع

في الحريق، قائلا إن هناك 12 إخوانيا بقريتى العطف والبليدة بمركز العياط، منهم 4 إخوانيين معروفين بالاسم يقومون بمثل هذه الأفعال فى المنطقة مشيراً إلي أنه تلقي اتصالا من حارس الفيلا بوقوع الحريق وتدمير كافة محتوياتها.

وأشار المهندس الاستشارى، إلى أن هلال سليمان ناظر إحدى المدارس التابعة للقرية التى قام فيها حريق الفيلا بإبلاغ الجهات الأمنية عن تلك العناصر والتى سبق اتهامهم بحرق السيارات وأحد المنازل بالمنطقة، قائلا: رغم علم الجهات الأمنية بهؤلاء الأشخاص إلا

أنهم لم يلقوا القبض عليهم حتى الآن.
وحول الخسائر التى طالت فيلا الاستشارى ممدوح حمزة، قال إن محتويات الفيلا قضت عليها النيران تماما، حيث تم إحراق كافة المقتنيات التى كانت داخل الفيلا من الكتب والأعمال الفنية وكافة أثاث المنزل.

وحول العناية الإلهية التى أنقذت المهندس ممدوح حمزة من الحادث، قال: "إنه كان من المفترض أن يبيت فى الفيلا التى نشب فيها الحريق، إلا أنه قد توجه مساء أمس إلى حضور حفل زفاف ابنة اللواء حسام خير الله، رئيس هيئة المعلومات والتقديرات ووكيل جهاز المخابرات العامة المصرية الأسبق، ومكث فى القاهرة، مما حال وجوده فى الفيلا بالعياط أثناء الحريق، لافتاً إلى أن ذلك وقع مرتين من قبل، ولم تقم الشرطة بالقبض على الفاعل حتى الآن.
 

أهم الاخبار