للمطالبة بالتعيين..

وقفة احتجاجية للصحفيين المؤقتين بالأهرام

أخبار

الخميس, 17 أبريل 2014 20:27
وقفة احتجاجية للصحفيين المؤقتين بالأهرامصورة أرشيفية
كتب- محمد عبدالشكور

نظم صحفيو الأهرام المؤقتين الممنوعين من ممارسة عملهم بمؤسسة الأهرام بكافة إصدراتها اليوم الخميس وقفة احتجاجية على سلالم نقابة الصحفيين للمطالبة بتعيينهم ورفع الضرر عنهم.

وطالب الصحفيون من رئيس الدولة والمشير عبدالفتاح السيسى والمهندس إبراهيم محلب ونقيب الصحفيين ورئيس المجلس الأعلى للصحافة وأعضاءه بالتدخل الفورى لحل مشاكلهم بعد قيام ثورتى 25 يناير و30 يونيو اللتين كانتا تطالبان بالعدالة الاجتماعية وتوفير فرص عمل للشباب.

وهدد الصحفيون المحتجون بالاعتصام المفتوح والإضراب عن الطعام وتصعيد الأمر فى مختلف الجهات الداخلية والخارجية ومنظمات حقوق اإانسان واتحاد الصحفيين الدوليين.

كما ناشد الصحفيون المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية الوقوف معهم لإعطائهم

حقوقهم حتى لا يتشردون فى الشوارع ومنهم من له أسر ومنهم من يسعى لتحقيق أهدافه وبناء مستقبله وهؤلاء الشباب هم وقود الثورة وقالوا: "كنا نأمل من الدكتور أحمد النجار رئيس مؤسسة الأهرام أن يراعى الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد من مظاهرات احتجاجية ووقفات ولا نريد أن نكون نحن من يقوم بالمظاهرات والوقفات لتعطيل العمل.

وفى النهاية قام الصحفيون بترديد الهتافات ضد أحمد السيد النجار مطالبين بالتثبيت والتعيين ووجهوا استغاثات لكل من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء والمشير السيسى ووزارة الدفاع والمجلس الأعلى للصحافة وقرروا تنظيم وقفات أخرى لن تنتهى إلابعد تعيينهم .

أهم الاخبار