"دوام" ينضم لطابور الحالمين بحكم مصر

أخبار

الاثنين, 14 أبريل 2014 17:06
دوام ينضم لطابور الحالمين بحكم مصر
القليوبية ـ صلاح الوكيل

شهدت محافظة القليوبية انضمام ابن قرية الحصة بمركز طوخ أيمن عبدالستار دوام، لطابور المرشحين المحتملين للرئاسة والحالمين بحكم مصر حيث بدأ أول أنشطته بعقد مؤتمر صحفى فى نادى طوخ الرياضى لم يحضره أحد وتجاهلته وسائل الإعلام ما دعاه لتحرير المحضر رقم 7290 لسنة 2014 ضد كل من درية شرف الدين وزيرة الإعلام، وصفاء حجازى رئيسة قطاع الأخبار اتهمهما فيه بالإهمال والتجاهل والانحياز لمرشح دون الآخر.


وقال "دوام" فى بلاغه أنه أرسل طلبا رسميا للتليفزيون المصرى لتغطية المؤتمر الذى حدد موعده اليوم الاثنين لإعلان برنامجه الانتخابى وإعلان ترشحه

للرئاسة وتم الاتصال تليفونيا وإبلاغه بالموافقة على إرسال كاميرا للتغطية لكنه فوجئ اليوم بعدم وجود أى كاميرات تخص التليفزيون المصرى، ما دفعه لتحرير محضر ضد القائمين على الإعلام الرسمى بسبب تجاهل حق أصيل للمرشحين يكفله الدستور والقانون انطلاقاً من مبدأ تكافؤ الفرص.

يذكر أن "دوام" عقد مؤتمرا للكشف عن برنامجه الانتخابى وإعلان ترشحه
للرئاسة وسط حضور محدود من مركز طوخ والقرى المجاورة.

وقال إن الهدف من برنامجه الانتخابى جعل مصر دولة
عظمى من خلال تطبيق الفكر القائم على احترام العمل أيا كان وتغيير العقلية المصرية فى البحث عن عمل بعينه وفق المؤهل الدراسى والبعد عن الجلوس فى المكاتب والنزول إلى العمل الميدانى امتثالا بالدول المتقدمة والتى اتبعت هذا الشأن ولم "تتكبر بل تواضعت فتقدمت ونحن تكبرنا فتأخرنا".

وأضاف أنه لا يؤمن بفكرة رئيس الدولة فوق الـ60 عاماً وضد تولى عواجيز الفرح مناصب بالدولة ولابد من تغيير تلك السياسة وخاصة فى اختيار رئيس مصر ومنح الشباب دورا حقيقا لأنهم الأقدر على العطاء مع الاستفادة بخبرات الكبار من أجل النهوض بالبلاد.

يذكر أن "دوام" يبلغ من العمر 43 عاما صاحب مؤسسة الأيمن جروب "مؤسسة إيطالية مصرية" من قرية الحصة التابعة لمركز طوخ وقضى أكثر من 20 عاما خارج البلاد.

أهم الاخبار