500 محضر للمخالفات التموينية فى شهرين بمطروح

أخبار

الأحد, 13 أبريل 2014 18:04
500 محضر للمخالفات التموينية فى شهرين بمطروح
كتبت غادة الدربالى:

قال السيد أبو اليزيد، مدير مديرية التموين بمطروح، إنه تم ضبط 500 مخالفة تموينية متنوعة على مستوى مدن ومراكز مطروح الثمانية خلال الحملات التى شنتها المديرية فى شهرى فبراير ومارس الماضيين بالمحافظة.

وأشار إلى استمرارية أجهزة الرقابة بمديرية التموين بمطروح فى تنظيم الحملات لضبط المخالفين وتطبيق القانون على المتلاعبين بالسلع التموينية المدعمة من الدولة، والتأكد من سلامة المعروض من السلع التموينية للمواطنين.
وأوضح "أبو اليزيد" أن الحملات التموينية استهدفت المرور المفاجئ على المخابز البلدية والمحلات التجارية ومستودعات البوتاجاز ومحطات

الوقود بمدن المحافظة، وأسفرت عن تحرير 500 محضر لمخالفة العقد المبرم مع وزارة التموين بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وخبز ناقص الوزن وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل بالمخابز وعدم الإعلان عن الأسعار بالمحلات التجارية وعدم ممارسة النشاط بمحطات الوقود على الوجه المعتاد خلال شهرى فبراير ومارس 2014، وتم إرسال المحاضر للنيابة للتصرف والنظر .
وأضاف أنه تم تشكيل لجنة برئاسة مدير مديرية التموين للقيام بحملة مفاجئة
على مطحن أبو على للتأكد من جودة الدقيق المدعم والقمح والمرور على خطوط الإنتاج بالمطحن، وتم أخذ عينات عشوائية، وتم إرسالها إلى معامل وزارة التموين بالقاهرة لمعرفة نتيجة العينات.  
من جانبه، أكد اللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح على ضرورة المرور المستمر على مستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود والمخابز البلدية بجميع مراكز المحافظة الثمانية للتأكد من توافر أسطوانات البوتاجاز والمواد البترولية والدقيق المدعم بأنواعها. 
وشدد على القيام بحملات تموينية بصفة مستمرة على المحلات التجارية والأسواق قبل أعياد شم النسيم لضبط المخالفين والتأكيد على المرور بصفة دورية على مطحن أبو على لأخذ عينات من الدقيق بأنواعه والقمح وإرسالها لمعامل وزارة التموين للـتأكد من سلامة العينات.

 

أهم الاخبار