محافظ القاهرة: الرأى العام مع إزالة التعديات

أخبار

الأحد, 13 أبريل 2014 12:07
محافظ القاهرة: الرأى العام مع إزالة التعديات الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة
كتب - سامى الطراوى:

أكد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة أن الرأى العام فى مصر مساند تماماً لما تقوم به المحافظة من إزالة التعديات المقامة دون ترخيص، مشيراً إلى أن المحافظة مستمرة فى إزالة هذه التعديات وعودة هيبة الدولة.

شدد جلال، خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذى، على رؤساء الأحياء بضرورة متابعة الأماكن التى يتم فيها الإزالات حتى لا يعود المخالف مرة أخرى وأن يكون لدى رؤساء الأحياء قناعة بأن ما يقومون به لتنفيذ القانون

وليس "شو إعلامى" أو لإرضاء المحافظ.
أعلن جلال أنه سيتم خلال الأسبوع المقبل الانتهاء من الإزالات التى تتم فى منشية ناصر الخاصة بالمساكن ذات الخطورة الداهمة التى تم نقل السكان منها وتسكينهم بوحدات بـ6 أكتوبر.
أكد الدكتور جلال مصطفى سعيد أنه سيتم خلال هذا الأسبوع عقد اجتماع لمعرفة أسباب تأخر العمل بمحور مصطفى النحاس بمدينة نصر ورفع كفاءته بطول 8
كم تقريباً، بدءاَ من تقاطعه مع شارع امتداد رمسيس وصولاَ إلى شارع محمد متولى الشعراوى على مرحلتين بتكلفة تصل لـ 60 مليون جنيه.
شدد جلال، خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذى بحضور نوابه الأربعة، بزيادة معدلات العمل وسرعة نسبة الإنجاز بالمشروع، بحيث يتم الانتهاء من أعمال التطوير منتصف مايو المقبل.
كما شدد المحافظ على ضرورة رفع مخلفات الحفر والتراكمات الترابية أولاً بأول من جانبى الطريق بالتنسيق مع هيئة النظافة والحى.
أعلن جلال أنه سيتم خلال الأسبوع المقبل استلام عربات النظافة الجديدة بواقع سيارتين لكل حى، وذلك فى إطار الارتقاء بمنظومة النظافة على مستوى المحافظة.

أهم الاخبار