رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالإكراه بالفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت قوات تأمين المنافذ والطرق بالفيوم، بعد مطاردة مثيرة بالرصاص على طريق أسيوط الغربى، من القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة سيارات النقل بالإكراه، حيث استولوا على سيارة نقل تحمل 40 طن أسمنت، تم استعادة السيارة وضبط الجناة.

تلقى مدير أمن الفيوم اللواء الشافعى حسن أبو عامر اليوم إخطاراً يفيد بتعرض سيارة نقل لعملية سطو مسلح واختفاء السيارة بالحمولة بطريق أسيوط الغربى بمنطقة الكريمات، ونجح ضباط الكمين فى تحديد مكان اختفاء السيارة.

داهمت قوات الشرطة اللصوص ووقعت مطاردة بالأسلحة الآلية على طريق أسيوط الغربى استمرت أكثر من ساعة, سيطرت بعدها القوات على الجناة وتمكنت من محاصرتهم، وإصابة أحدهم ويدعى سعيد. ع، 45 عاماً، وهو مسجل بمديرية

أمن الجيزة فى 7 قضايا من بينها 5 سرقات بالإكراه، وتم نقله لمستشفى الفيوم العام، كما ضبطت القوات شريكه إبراهيم. ك، وعثر بحوزتهما على 19500 جنيه حصيلة بيع الحمولة لتاجر أسمنت بالفيوم.

كما عثر على أجهزة المحمول الخاصة بالتباع وسائق السيارة النقل، وبمناقشة المتهم الثانى اعترف تفصيلياً بسرقة السيارة بالإكراه بعد تهديد سائقها وإجباره على الدخول إلى منطقة وعرة بطريق الكريمات وبيع حمولة السيارة لتاجر أسمنت بقيمة المبلغ المضبوط، وأخطرت النيابة للتحقيق.