رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملة لتنشيط السياحة وأخرى لسلامة الطرق بالفيوم

أخبار

السبت, 22 مارس 2014 15:52
حملة لتنشيط السياحة وأخرى لسلامة الطرق بالفيوم
وكالات

تنظم حملة "المحليات للشباب" بمحافظة الفيوم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة واتحاد المرشدين السياحيين العرب برنامجا خاصا لتنشيط السياحة بالمحافظة، حيث تبدأ فعاليات البرنامج بعد غد  بحضور محافظ الفيوم الدكتور حازم عطية الله ومدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة الدكتور عاصم مرسى ووفد من اتحاد المرشدين السياحيين العرب.

وتتضمن وقائع البرنامج كلمة لدعم السياحة ضد الإرهاب باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية واليابانية والروسية ، كما تتضمن كلمة لممثلين عن تونس وليبيا.
ويهدف البرنامج إلى تنشيط السياحة العربية والأجنبية لمحافظة الفيوم، والمساعدة

فى طرحها على الخريطة السياحية لمصر لما تتميز به المحافظة من هدوء وطبيعة ريفية ووجود الكثير من المعالم السياحية والأثرية فيها التى تجعلها مؤهلة لأن تكون فى المقدمة على خريطة السياحة المصرية والعالمية.
وصرح الدكتور عاصم مرسى بأن فعاليات البرنامج تتضمن تنظيم ماراثون للدراجات بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة وشرطة السياحة والآثار لتوجيه رسالة مهمة من خلال هذه الفعاليات مفادها أن مصر خالية من الإرهاب ولدعوة الأشقاء العرب
لزيارة الفيوم ووضعها ضمن برامج شركاتهم السياحية.
من ناحية أخري، نظمت مؤسسة "رايات" ندوة بمجلس مدينة الفيوم تحت عنوان "الحملة القومية للسلامة على الطرق ومبادىء الإسعافات الأولية"، وذلك تحت رعاية محافظ الفيوم وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وإدارة الجمعيات الأهلية، حضر الندوة محمود أبوالغيط وكيل وزارة التربية والتعليم نائبا عن المحافظ وجمال عبد الحليم المدير العام للخدمات التربوية والدكتور مجدى العزب أمين مؤسسة "رايات".
وأكد أبوالغيط على ضرورة توعية جميع العاملين بالتربية والتعليم وجميع الطلاب بالمدارس بأهمية وضرورة الالتزام بقواعد المرور وعدم السير بسرعات عالية على الطرق السريعة والالتزام بآداب وسلوكيات القيادة على الطرق لتجنب الحوادث وخاصة مع ارتفاع نسبة الوفيات بسبب حوادث الطرق.

أهم الاخبار