رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فهمى يلتقى مع رئيس كتلة المستقبل ووزير الصناعة اللبنانى

بوابة الوفد الإلكترونية

التقى السيد نبيل فهمى وزير الخارجية اليوم مع رئيس كتلة تيار المستقبل رئيس وزراء لبنان الأسبق فؤاد السنيورة وذلك بحضور مساعد وزير الخارجية للشئون العربية السفير ناصر كامل والسفير المصرى فى لبنان أشرف حمدي.

وقال السنيورة فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط عقب اللقاء "نقدر للسيد نبيل فهمى دوره والمواقف العروبية التى يعبر فيها عن توجهات الدولة المصرية".
وأضاف "نحن على ثقة فى هذه الروح الجديدة لمصر"، مشيدًا بالعودة الواثقة لمصر المبنية على دورها فى المنطقة العريية وسيكون لهذه العودة نتائج إيجابية على الصعيدين العربى واللبناني.
وأكد أن مصر ولبنان بينهما علاقات تاريخية ويستطيعان أن يعمقا التعاون بينهما لأن هذا التعاون سينعكس إيجابيا فى كافة المجالات ليس على البلدين فقط بل على الدول العربية كلها.
وردا على سؤال حول موقف تيار المستقبل من

خيار التمديد للرئيس اللبنانى العماد ميشال سليمان فى حال تعذر إجراء انتخابات الرئاسة اللبنانية فى مايو القادم..قال إن الجهود منصبة على إجراء الانتخابات الرئاسية اللبنانية وعيوننا موجهة لهذا الهدف.
وكان وزير الخارجية نبيل فهمى قد التقى بعد ظهر اليوم مع وزير الصناعة اللبنانى حسين الحاج حسن ، وتناول اللقاء بحث التعاون المصرى اللبنانى فى مجال الصناعة وسبل تسهيل نفاذ المنتجات الصناعية المصرية إلى السوق اللبنانية.
وتمنى وزير الخارجية للحكومة اللبنانية ووزير الصناعة التوفيق بعد حصول الحكومة مؤخرا على ثقة مجلس النواب اللبناني.