عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار اعتصام مدرسى مصر القديمة

بوابة الوفد الإلكترونية

استمر عدد من المدرسين وأعضاء نقابة المعلمين التابعين لإدارة مصر القديمة التعليمية  فى اعتصامهم، اعتراضا على القرار الذي وصفوه بالتعسفي لنقل سليم محمد نوفل مدير عام إدارة مصر القديمة التعليمية من منصبه واتهامه بأنه ينتمى لجماعة الإخوان.

وقال عفيفي أحمد عفيفي نائب مجلس الآباء ورئيس مجلس أمناء مصر القديمة إن القرار التعسفي بإعفاء المدير العام هو قرار ظالم وغير عادل، مشيرا إلى أن المدير قام بتغيير جذري في الإدارة ودفعها إلى الأمام وكان يعامل الجميع بشكل جيد وكان مصرا على تقدم العمل.
ويشارك فى الاعتصام إيهاب محمد عضو لجنة نقابة بمصر القديمة، وهشام سعد وعمرو يوسف، عضوا اللجنة النقابية، وأعضاء النقابة الفرعية، ومجموعة من أعضاء

النقابة المستقلة، ومحمد شيخون وكيل نقابة المعلمين المستقلة، وسيد عبد العظيم رئيس نقابة القاهرة المستقلة للمعلمين، ومجموعة من أعضاء لجنة حزب الوفد عن مصر القديمة.
وأضاف محمد أرنب، سكرتير عام الإدارة العامة لشباب القاهرة، أنه يعترض على القرار التعسفى، الذى فيه إساءة لرجل قدم إنجازات لمدارس مصر القديمة، والقرار استهزاء بعقلية هذا الرجل، مضيفاً أن مديرية التربية والتعليم تتهمه بالانتماء إلى جماعة الإخوان دون أى إثبات، وللعلم يوجد بالاعتصام أفراد مسيحيون.