رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السيسى يستجيب لمناشدة والدة شهيد كرادسة

أخبار

الخميس, 20 مارس 2014 14:26
السيسى يستجيب لمناشدة والدة شهيد كرادسةالمشير عبد الفتاح السيسى
كتب- حسام أبوالمكارم:

قال العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، المتحدث العسكري، إن المشير عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع شاهد حلقة أمس –الأربعاء- من برنامج "حول الأحداث" الذى تقدمه الإعلامية جيهان منصور، على قناة التحرير، والتى طالبت فيها والدة الرائد محمد فاروق، شهيد مذبحة كرداسة المشير السيسى بمقابلتها.

وأضاف المتحدث العسكرى فى مداخلة هاتفية مع جيهان منصور، اليوم الخميس، على قناة التحرير، إن المشير السيسى كلفه بالتواصل مع البرنامج لطمأنة والدة الشهيد بأنه سيتم تحديد موعد لكى تقابل المشير السيسى خلال الأيام القليلة القادمة.
ووجه المتحدث العسكرى تحية بمناسبة عيد الأم لكل أمهات الشهداء الذين

دفع أولادهم أرواحهم فداء لمصر، مؤكدا أن جيش وشرطة مصر هما جزء من الشعب، وكل أسرة مصرية لها ممثل أو أكثر فى هذين المؤسستين.
ووجه المتحدث العسكرى التحية لكل جندى من خير أجناد الأرض، مؤكدا أن هؤلاء الأبطال يقومون بدور عظيم ليس فى سيناء فقط، ولكن فى كل شوارع مصر ليصنعوا تاريخ جديدا وعظيما لبلدهم..
وتابع: "أطمأن كل شعب مصر.. أولادكم يقدمون كل شيء من أجل بلدهم وأدعوا الله أن يحفظ مصر دائما"
ومن جانبها، قالت والدة الشهيد محمد فاروق: إنها ستُحمل المشير السيسى أمانة وتطلب منه أن ينفذها، مضيفة: "عايزة أكلمه.. كل حتة فى جسمى تؤلمنى بسبب حزنى على إبني، يمكن لما أقابله يحس بيا."
يذكر أن الحاجة فاطمة فتحى والدة الرائد الشهيد محمد فاروق، معاون مباحث قسم كرداسة قد ظهرت فى لقاء مع الإعلامية جيهان منصور ببرنامج "حول الأحداث" على قناة التحرير، أمس الأربعاء، وقالت: إنها تريد مقابلة المشير السيسى لتطالبه بأن يأخذ حق ابنها من قاتليه، مضيفة: " زى ما لبيت طلبه ونزلت فى 30 يونيو و3 يوليو، عايزاه يلبى طلبى وأقابله.. عشان أنا مش مرتاحة.. محمد أخد طلقتين فى ظهره بيوجعونى فى قلبى لغاية دلوقتي.. ومنذ 7 أشهر وأنا لا أنام إلا بالمهدئات.
شاهد الفيديو..
http://www.youtube.com/watch?v=sxD6YKqfY20&feature=youtu.be

 

أهم الاخبار