رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر للطيران تطرح أسعاراً ترويجية على رحلاتها

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت مصر للطيران طرح أسعار ترويجية على رحلاتها المتجهة من القاهرة إلى كل من نيويورك وتورونتو بأسعار تبدأ من 4999 جنيهاً شاملة الضرائب والرسوم، عند قيام العملاء بحجز تذاكر سفرهم، من الآن وحتى 31 مايو المقبل.

وأعلن الطيار سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن سياسة الشركة خلال الفترة المقبلة سوف تشهد مزيداً من العروض التسويقية، والخدمات الجديدة، لإرضاء الشرائح المختلفة من العملاء، من خلال تقديم خدمات سفر مميزة بأسعار تناسب الجميع.
وأضاف الحفنى: "إن الشركة تسعى لتوسعة شبكة خطوطها فى جميع قارات العالم من خلال فتح خطوط جديدة مباشرة، أو توقيع اتفاقيات مع شركات طيران أخرى، وفى هذا الصدد قامت الشركة بتوقيع

بروتوكول تعاون مع شركة طيران جيت بلو الأمريكية، من خلاله يُمكن لعملاء مصر للطيران حجز تذاكر سفرهم على رحلة القاهرة نيويورك من أى مكتب لمصر للطيران، أو مركز الاتصالات التليفونية الـCallCentre، لاستكمال رحلتهم إلى العديد من المدن الأمريكية، مثل سان فرانسيسكو وشيكاغو ولوس أنجلوس وواشنطن".
جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير رحلة يومياً إلى نيويورك، و3 رحلات أسبوعياً إلى تورونتو، من خلال طراز البوينج B777-300ER التى تتسع لعدد 346 راكباً.