رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبير أمنى للداخلية: لا تحافظوا على أرواح الإرهابيين

بوابة الوفد الإلكترونية

طالب اللواء عبد الرحمن الفيل الخبير الأمنى، وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، بإصدار تعليمات لقوات الأمن المكلفة بمداهمة البؤر الإرهابية بقتل جميع الإرهابيين فى مكانهم أثناء الاشتباكات وعدم الحفاظ على أرواحهم لتقديم للقضاء.


وأوضح الفيل، فى مداخلة هاتفية على التليفزيون المصرى عصراليوم، أننا فى حالة حرب وعلينا أن نتخذ الحيطة والحذر من هذه الجماعات، خاصة أنهم قتلة مجرمون ومدربون على أعلى مستوى ولا يراعون ديناً أو وطن.

وتعليقا على حادث استشهاد ضابطين بالقوات المسلحة وإصابة ضابط شرطة فى مداهمات بالقليوبية، قال الخبير الأمنى، إن زيادة الإصابات والوفيات فى صفوف قوات الأمن فى الفترة الأخيرة تأتى نتيجة الروح المعنوية العالية التى يندفع بها هؤلاء للدفاع عن وطنهم.

وتابع :"إن هذه العملية يتضح منها أن التعليمات الصادرة لهذه الجماعات ألا يضبط أحداً منهم حيّا، حتى لا يتم الحصول على معلومات معينة"، مطالباً المتحدثين عن حقوق الإنسان بالتزام الصمت.

كانت وزارة الداخلية قد أعلنت فى وقت سابق اليوم عن استشهاد ضابطين من القوات المسلحة، ومقتل 5 من جماعة أنصار بيت المقدس، وضبط 4 آخرين فى مداهمة لإحدى البؤر الإرهابية بالقليوبية، بالإضافة إلى ضبط كمية كبيرة من المتفجرات وأدوات تصنيعها والأسلحة النارية.


شاهد الفيديو: