رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قادة الجيوش يضعون الزهور على قبر الجندى المجهول

بوابة الوفد الإلكترونية

أناب المشير عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية فى وضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول بمناسبة ذكرى تحرير طابا.

فى محافظة الإسماعيلية قام  قائد الجيش الثانى الميدانى يرافقة محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

كما وضع  قائد الجيش الثالث الميدانى، يرافقه محافظ السويس ومدير الأمن إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.
وقام قــائد المنطقة المــركزية العسكـرية يرافقه محافظ القاهرة ومدير أمن القاهرة بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية.
وفى مطروح قام قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقة محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الغربية.
كما قام قائد المنطقة الشمالية العسكرية يرافقه محافظ الإسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.
وفى اسيوط قام قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه محافظ أسيوط ومدير الأمن بوضع إكليل الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة.