رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سياسيون: مظاهرات الإخوان غدًا إفلاس سياسى

أخبار

الثلاثاء, 18 مارس 2014 10:58
سياسيون: مظاهرات الإخوان غدًا إفلاس سياسىمحمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية
كتب - ياسر ابراهيم:

استقبل السياسيون دعوات جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر غدا 19 مارس باستنكار شديد.

قال المهندس معتز محمود نائب رئيس حزب المؤتمر إن دعوات الإخوان للتظاهر سيكتب لها الفشل مثل دعواتهم السابقة لأنهم فقدوا القدرة على الحشد بعدالضربات الأمنية المتلاحقة التي قامت بها القوات المسلحة فى سيناء وقوات الأمن فى كل محافظات.
وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر إلى أن الجماعة الإرهابية فقدت مكانتها لدى الشارع المصري بفضل ما قامت به من أعمال إجرامية ضد رجال الجيش والشرطة والمصريين الأبرياء، متسائلاً: كيف لا يتم إلقاء القبض على

المحرضين على الإرهاب أو ما يسمىى بتحالف دعم الإخوان الذى يدعو أعضاؤه لحمل السلاح فى وجه الدولة ، ومحاولاتهم الفاشلة لإسقاط هيبتها وعدم تنفيذ القانون.
وطالب الجهات المختصة بمحاكمة أعضاء التحالف بتهمة التحريض على العنف .

من جانبه اعتبر محمد أنور السادات "رئيس حزب الإصلاح والتنمية" أن مظاهرات 19 مارس نوع من الإفلاس السياسى الذى أصاب الجماعة، مؤكدا أن الإخوان لم يعودوا قادرين على الحشد كما كانوا، وافتقدوا الكثير من قدرتهم

على التنظيم، ولن يكونوا قادرين على الدفع بالبعض من أجل النزول يوم19 مارس ولم يعد الشعب متعاطفا معهم كما كان يحدث فى الماضى.
وأشار السادات إلى أن قيادات الصف الثانى ومديرى مكاتب الإخوان بالمحافظات والبقية الباقية من العناصر الفعالة بالجماعة والتى لم توجه لهم اتهامات قانونية مباشرة يعتبرون همزة الوصل الحقيقية الآن ما بين التنظيم الدولى للجماعة وباقى أعضاء الجماعة الذين يتلقون الأوامر والتعليمات.
وأكد السادات أن تلك المحاولات العبثية التى يقوم بها جماعة الإخوان أو العناصر المغيبة منهم كل هذا وأكثر لن يثنى الشعب عن إرادته، ولن يعيد حكم الإخوان من جديد، وعليهم أن يدركوا أن هناك واقعا آخر ويفيقوا من أحلامهم ويتوقفوا عن مثل هذه الدعوات.
 

أهم الاخبار