رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الرى يؤكد على تعزيز دور الشباب فى القيادة

أخبار

الاثنين, 17 مارس 2014 14:51
وزير الرى يؤكد على تعزيز دور الشباب فى القيادةالدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية
وكالات

أكد الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى حرص الوزارة على تعزيز دور الشباب فى تحمل مسئولية القيادة والعمل على تثقيفه وإلمامه بكافة العلوم التطبيقية والنظرية وسعيه المتواصل نحو الأخذ بأسباب الحضارة والتدريب.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور عبد المطلب اليوم الاثنين، 75 من شباب المهندسين بواقع 3 ممثلين عن كل محافظة على مستوى الجمهورية.

ودعا وزير الرى الشباب الى المشاركة الإيجابية فى منظومة التنمية

والإدارة المتكاملة للموارد المائية ودعم مبادئ اللامركزية اتخاذ القرار وتمثيل الوزارة على المستويات الرسمية والتفاعل مع الهيئات والمنظمات المدنية والعمل على تطوير المهارات وبناء القدرات فى كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والفنية.

وبحث الوزير مع شباب المهندسين رفع مستوى الأداء الفنى والتدريبى للكوادر الفنية والهندسية العاملة بمختلف أجهزة ومراكز ومصالح وقطاعات الوزارة، وتعزيز المستوى

المادى لهم، بالإضافة إلى وضع معايير شفافة فيما يخص منظومة السكن الإدارى تحقيقا للعدالة الاجتماعية، ووضع محددات التدريب بالخارج بما يعطى فرصا أكبر لشباب المهندسين والمتخصصين لتحقيق مزيد من التدريب ورفع الكفاءة وتحسين الأداء والوقوف على أحدث التقنيات العالمية المتعلقة بالشأن المائى.

كما تناول اللقاء بحث سبل تحفيز المجتهدين وإثابتهم بما يواكب منظومة الأداء المتميز، والاتفاق على آليات محددة لمنظومة التحفيز وتحسين الأداء، وتدعيم مختلف هندسات الرى بالمحافظات بأحدث أجهزة الحاسب الآلى المتطورة كأولوية أولى باعتبارها المحرك الفاعل لإدارة وتنفيذ منظومة العمل الفنى والهندسى بالوزارة.

أهم الاخبار