رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جمعة يطالب الاقتداء بالرسول فى تمكين الشباب

أخبار

الاثنين, 17 مارس 2014 13:35
جمعة يطالب الاقتداء بالرسول فى تمكين الشباب
كتب - محمود فايد ومحمد السيد تصوير محمد عبد المنعم:

وجه د.على جمعة، مفتى الديار المصرية السابق، والرئيس الشرفى لجبهة مصر بلدى، النصيحة لشباب مصر  بضرورة العمل  والسعى الجاد نحو البناء ورفض التخريب  والعمل الجاد لإنجاح خارطة الطريق الهدف الأسمى للمصريين خلال هذه المرحلة.

جاء ذلك فى المؤتمر الجماهيرى، لجبهة مصر بلدى للاحتفال بالدستور ودعوة المشير عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى لخوض السباق الرئاسى المنتظر، حيث أكد المفتى السابق  على

أن الرسول محمد "صلى الله وعليه وسلم"  سعى من قبل فى تمكين الشباب ودعمهم؛  حيث جعل بلال بن رباح، مؤذن للصلاة وداعية، وجعل  أنس بن مالك، وكان عمره 10سنوات إمام من أئمة العلم، مشيراً  إلى أن شباب مصر هما مستقبله  وعلى الدولة أن تقتضى بالرسول فى تمكين الشباب.
وتابع المفتى  حديثه للشباب مصر: "مرحبًا بالشباب خاصة أن الشباب هو الأٌقدر على الوعى وعلى السعى  من المساندة"  كما قال: "قلوبنا معكم والبركة فيكم وأنت تحملون الراية ونسلمها لكم فانطلقوا بيها بمصر وقدموا العمل على الكسل، والعلم على كل شيء..فلا تتكلم قبل أن تتعلم..أنتم أمل هذه البلاد؛ ولذلك فتحية إليكم من القلب سيروا على بركة الله باسم الله".
فى السياق ذاته قال المفتى :"عليكم بالمواصلة بين الأجيال وبين الكبير والصغير للسير سويًا  نحو هدف واحد، ونُخرج هذه البلد ونستكمل خارطة الطريق، من أجل مستقبل أفضل".

أهم الاخبار