رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وفد إعلامى روسى يزور شرم الشيخ

أخبار

الخميس, 13 مارس 2014 11:24
وفد إعلامى روسى يزور شرم الشيخ
وكالات:

أكد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة على الجهود المبذولة لتوفير الأمن والأمان للسائح الذي يزور شرم الشيخ والتي تحظى بمصداقية عالمية من كل الوفود الأمنية الدولية التي تراجع تلك الإجراءات في شرم الشيخ.

وقال فودة، خلال استقباله وفدا من الكتاب السياحيين الروسيين الذين قام بدعوتهم فندق ريكسوس شرم الشيخ بالتعاون مع شركة توي (TUI) الروسية لزيارة شرم الشيخ "إن زيارة الوفد الروسي تكتسب أهمية كبيرة من أجل تشجيع حركة السياحة في شرم الشيخ وإعادة التدفقات السياحية إلى المدينة حيث تعتبر روسيا هي أكثر الأسواق المصدرة للسياحة في مصر.
وقال رئيس قطاع السياحة الدولية في هيئة تنشيط السياحة

أحمد شكري إن الوفد الروسي أعرب عن إعجابه الشديد بالحالة الأمنية في شرم الشيخ والطقس المتميز بالاضافة إلى المواقع السياحية في مختلفة مدينة شرم الشيخ التى قاموا بجولات فيها.
وأضاف أن جهود الهيئة مستمرة من أجل تنشيط الحركة السياحية وجذب المزيد من السياح إلى مصر من ختلف الاسواق السياحية وبخاصة تلك التي تتصدر قائمة الدول المصدرة للسياحة إلى مصر.
وأشار إلى أن الهيئة تحرص بالتعاون مع القطاع الخاص السياحي في الفنادق والشركات السياحية على استضافة وفود إعلامية من مختلف دول العالم من أجل
مشاهدة الواقع السياحي لمصر وكافة الأوضاع بعيدا عن التضليل الإعلامى الذي تتعمده بعض وسائل الإعلام.
وأوضح أن الاعلاميين الروس أكدوا أن مدينة شرم الشيخ من أفضل البلدان التي زاروها، متوقعين تعافي حركة السياحة في مصر قريبا واستعادة مصر لدورها السياحي الريادي كواحدة من أهم المقاصد السياحية في العالم.
وأكد أن الاعلاميين الروس أعربوا عن سعادتهم بزيارة مدينة شرم الشيخ حيث تأكدوا من أن كل الاوضاع تسير بشكل طبيعي وأفضل كثيرا مما توقعوا، مؤكدين حرصهم على نقل هذه الصورة الجميلة إلى الشعب الروسي وباقي دول العالم من خلال كتابتهم وبرامجهم التليفزيونية.
ووجه التحية إلى فندق ريكسوس وشركة توى الروسية لاستضافتهم الوفد الروسي والعمل على تنشيط السياحة إلى مصر واستعادة المعدلات الطبيعية للسياحة المصرية.
حضر اللقاء محمود حفناوي مدير أمن جنوب سيناء وإسلام عبد الهادي مدير فندق ريكسوس شرم الشيخ.

أهم الاخبار