رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جنينة لـ"الوفد": تقارير فساد شركات الغزل أمام محلب

المستشار هشام جنينة
المستشار هشام جنينة

كلف المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات بإعداد تقارير لكشف حجم الفساد المالى والإدارى في  الدولة ورصد حجم المشكلة وطرح الحلول المقترحة لها.

وصرح المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات لـ"الوفد" بأن المهندس ابراهيم محلب خلال لقائه معه صباح اليوم، بمقر مجلس الوزراء كلفه  بشكل عاجل برصد  حجم الصناديق الخاصة في كافة المؤسسات والهيئات وحصر حجم الأموال المودعة بها واعداد تقرير مفصل بهذا الشأن.
  وشدد جنينة على أن رئيس مجلس الوزراء طالبه بشكل عاجل تقديم تقرير عن الفساد المالى والادارى في شركات الغزل والنسيج واوجه القصور في تلك الشركات  وكيفية معالجتها وإيجاد حلول لها وعلى وجه خاص شركة الغزل والنسيج بالمحلة

الكبرى خاصة بعد لقاء محلب الاخير مع عمال تلك الشركة.
  ونوه جنينة إلى أن الجهاز المركزى للمحاسبات يعكف الآن على إعداد تقارير شركات الغزل والنسيج وخاصة شركة غزل المحلة وسيتم عرضه أمام رئيس مجلس الوزراء في غضون أسبوعين على الاكثر.
وأضاف جنينة أن زيارته لرئيس مجلس الوزراء كانت زيارة لتهنئته بمنصبه الجديد لكنها تحولت إلى لقاء عمل مشيرا إلى أن محلب كان حريصًا عن الاستفسار عن أهم الملفات الشائكة التى كشفها الجهاز المركزى للمحاسبات.