رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الداخلية عن اغتيال عنان: "دعاية انتخابية"

أخبار

الاثنين, 10 مارس 2014 19:32
الداخلية عن اغتيال عنان: دعاية انتخابيةسامى عنان
كتب ـ فادى الصاوى:

نفت وزارة الداخلية ما تردد حول تعرض الفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة السابق والمرشح المحتمل للرئاسة لمحاولة اغتيال اليوم أمام مكتبه بمنطقة الدقى، وقالت، وفق ما ذكرته فضائية التحرير: إن "ما تردد مجرد دعاية انتخابية".

كان المكتب الإعلامى  للفريق سامى عنان, كشف عن تفاصيل محاولة اغتياله, مؤكدًا أنه عقب خروج الفريق من مكتبه الساعة الخامسة وعشرين دقيقة,

مساء اليوم الإثنين, أبلغه حارس العقار أنه كانت تتم مراقبته من خلال أشخاص بسيارة (تاكسى) بيضاء تحمل رقم "ب ر 4379", وفور تحركة نزل أحدهم ومعه تليفون، وأخذ يبلّغ ويقول: "اتحرك، وادخل يمين فى يمين"، متتبعين خط سير الفريق عنان.
وأضاف المكتب الإعلامى لعنان, فى بيان له, أنه
خلال خط السير لاحظ الفريق عنان وسائقه تتبعه بواسطة سيارتين: الأولى تحمل رقم "د ح ق 914"، سكودا أوكتافيا زرقاء، والثانية لبنية اللون، تحمل رقم "ع ق 9183"، ولكنه استطاع أن يأخذ الطريق المعاكس ليضللهما عن متابعته، فقاما بتتبع أثره أيضًا فى الطريق المعاكس.
من جانبه، أكد الفريق سامى عنان أن مثل هذه المحاولات الرخيصة والدنيئة لن ترهبه ولن تثنيه عن عزمه، ولن تؤتى ثمارها معه، لافتًا إلى أن جميع هذه المحاولات سوف تتحطم، على حد قوله.

 

أهم الاخبار