رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

افتتاح وحدة عمليات جديدة بمستشفى مصر للطيران

بوابة الوفد الإلكترونية

افتتح اليوم الطيار سامح الحفنى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران وحدة عمليات جديدة ومشروع رعاية المرضى ضمن مشروعات التطوير المستمرة بمستشفى مصر للطيران، يأتى ذلك فى إطار رفع الوعى الطبى لعملاء مستشفى مصر للطيران وتوعيتهم بالأمراض المختلفة وطرق الوقاية والعلاج..

ولهذا الغرض الذى يمثل شكل من أشكال المشاركة الاجتماعية التى تساهم فيها مصرللطيران بالتعاون مع الشركات والجميعات المختلفة فى مصر حرصت مستشفى مصر للطيران على هذا التعاون مع شركة نوفارتس أحد شركات الأدوية الكبرى والتى تقوم بدور كبير فى خدمة القطاع الطبى فى مصر.
وفى هذا السياق صرح الحفنى "بأن هذا التعاون يأتى تأكيدا على دور مصر للطيران الفاعل الذى يهدف الى النهوض بالخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بشكل عام وعملاء مصر للطيران بشكل خاص ويؤكد استعداد مصر للطيران التام للاستجابة لمثل هذه المبادرات الطيبة فى مجال المسئولية الاجتماعية".
ومن جانبه صرح الدكتور أنور حلمى رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الطبية بأننا نسير بخطى ثابتة فى تنفيذ خطة التطوير ونسير من نجاح إلى نجاح منذ بدء تفعيل

المراحل الأولى من مشروع تطوير مستشفى مصر للطيران وتوقيع اتفاق التوأمة فى مايو 2010 بين مستشفى مصر للطيران ومستشفى جورج بومبيدو الأوروبى بفرنسا".
وأشار سيادته إلى ملامح التطوير المختلفة التى بلغت تكلفتها 53 مليون جنيه والتى شملت العديد من المواقع التـى تم إنشـاؤها وتطويرها من أهمها إنشـاء وتطـوير عـدد 4 غـرف عمليات للجراحات المختلفة بنظام الكبسولة بتقنية عالية ومتطورة ليصبح بذلك عدد غرف العمليات فى مستشفى مصر للطيران 10 غرف منها 8 بنظام الكبسولة فضلاً عن توفير معمل قياس اضطرابات النوم، أحدث مركز للأشعة والذى تم تزويده بأحدث الأشعة التشخيصية، وحدة السكتة الدماغية، مركز العلاج الطبيعى والتأهيل الذى يضاهى أكبر المراكز المتخصصة فى هذا المجال.