رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نواب مصر يحذر من شائعات "الإرهابية" ضد الجيش

أخبار

الأربعاء, 05 مارس 2014 11:22
نواب مصر يحذر من شائعات الإرهابية ضد الجيش
وكالات:

حذر اتحاد نواب مصر، الذى يضم ١١٠ أعضاء سابقين بمجلس الشعب، من أن ‏جماعة الإخوان الإرهابية وبعض القوى السياسية تجهز لحرب شائعات شرسة ستصل لأوج قوتها مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية.

صرح بذلك المستشار ياسر القاضى الأمين العام لاتحاد نواب مصر اليوم.. وقال إن هذه المحاولات ستشمل التشكيك فى عقيدة الجيش وقدراته القتالية وميزانيته والمطالبة بالإفصاح عن أرصدته لخدمة

جهات خارجية والتشويه وإيجاد حالة من الغليان فى الشارع المصرى لمد الفترة الانتقالية والمزيد من عدم الاستقرار السياسى.
وقال إن الاتحاد نبه خلال آخر اجتماع له من محاولة استغلال ترشح المشير عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى لرئاسة الجمهورية لإيجاد خلط وتصعيد وتيرة العداء مع المؤسسة العسكرية.. وكسر
حالة التحام والتفاف الشعب مع القوات المسلحة من منتظرى حالة الفوضى الشاملة والتشكيك فى حيادية القوات المسلحة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
ودعا القاضى جميع أطراف المعادلة السياسية فى مصر إلى الحرص كل الحرص على أن تكون القوات المسلحة فى منأى عن أى تراشقات وتجاذبات وعدم الزج بها فى الصراعات السياسية، وأن يدرك الجميع حجم المسؤولية الكبيرة والأمانة الجسيمة التى تنوء بحملها الجبال والملقاة على عاتق القوات المسلحة وهى حماية وطننا وشعبنا من كيد الكائدين ومكر الماكرين.

أهم الاخبار