رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

داعية سلفى: حركة حماس فى حقيقتها صهيونية

أخبار

الثلاثاء, 04 مارس 2014 16:46
داعية سلفى: حركة حماس فى حقيقتها صهيونية
كتب - محمود فايد :

رحب الشيخ محمد الأباصيرى الداعية السلفى, بحكم محكمة الأمور المستعجلة بإعلان حماس حركة إرهابية, وحظر نشاطها من مصر ومصادرة أموالها, معتبرًا إياه قرارًا صائبًا بامتياز؛ فحركة حماس فى حقيقتها حركة صهيونية أسسها الموساد الإسرائيلى لضرب وتدمير القضية الفلسطينية والقضاء على المقاومة والعمل على تقسيم فلسطين ومن ثم تقديمها لقمة سائغة لإسرائيل دون مقاومة.


وقال الأباصيرى فى بيان له بأن هذه الحركة الإرهابية بدورها المنوط بها

بمنتهى الدقة، فعملت أولاً على احتكار المقاومة لنفسها دون غيرها من فصائل المقاومة، ثم انتقلت إلى تصفية حركات المقاومة واحدة تلو الأخرى، ثم بعد ذلك توقفت هى الأخرى عن المقاومة لينعم الكيان الصهيونى بالأمان.

وتابع الداعية السلفى: "ثم انتقلت إلى المهمة الأخرى وهى تفتيت وتقسيم فلسطين إلى دويلتين: غزة المستقلة كدويلة منفصلة لها حكم
وحكومة ذاتية، والضفة الغربية وفلسطين كدويلة أخرى لها حكم مستقل وحكومة منفصلة لا تسيطر على غزة، ثم بعد ذلك تأتى الخطوة الأخيرة بإعلان غزة استقلالها عن فلسطين، وهو ما كان يسعى لتحقيقه الرئيس الخائن محمد مرسى بإنشاء قنصلية مستقلة لغزة بالقاهرة وإنشاء قنصلية للقاهرة فى غزة، وهى خطوة على طريقة الانفصال كما حدث فى كردستان العراق.

ولفت الأباصيرى إلى أن حركة حماس هى الخطر الحقيقى والأكبر على القضية الفلسطينية، ولن تحل القضية الفلسطينية ولن يطرد المحتل منها إلا بعد انتهاء هذه الحركة من الوجود.

 

أهم الاخبار