رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سقوط 32 من عناصر الإرهابية فى 9 محافظات

أخبار

الثلاثاء, 04 مارس 2014 13:22
سقوط 32 من عناصر الإرهابية فى 9 محافظات
كتب محمد صلاح :

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط  32 من عناصر التنظيم الإرهابى للإخوان من المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف فى 9 محافظات.

أكد اللواء عبد الفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات، أن المتهمين متورطين فى اقتحام مراكز الشرطة، والكنائس بالمنيا وكذلك التحريض على العنف والتظاهر ففى مديرية أمن الإسكندرية تم ضبط "محمود . ع . س ، من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، والمتهم بالتحريض على التظاهر والعنف وبحوزته طبنجة عيار 9 مم، و5 طلقات نارية من ذات العيار، و3 صاعق كهربائى.
كما تم ضبط 13 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، والمتهمين بالتحريض على التظاهر والعنف أثناء تجمعهم أمام نادى القضاة بدائرة قسم

شرطة سيدى جابر، وفى مديرية أمن مطروح تم ضبط "السيد . ع . ف" من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى أحداث حريق قسم شرطة الضبعة"، والسابق اتهامه فى 8 قضايا، والمطلوب ضبطه فى قضية "سرقة"، وفى مديرية أمن الفيوم تمكنت القوات بإشراف اللواء محمد الشامى مدير المباحث والمقدم محمد حافظ رئيس مباحث أبشواى من ضبط 8 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى, والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة, والمتورطين بالضلوع فى الاعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والاستيلاء على ما بداخلهما من أسلحة نارية والتى من
بينها محاولة اقتحام مركز شرطة سنورس،وفى مديرية أمن البحيرة تم ضبط  4  من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى ، والمتهمين بالتحريض على التظاهر و العنف  ،وفى المنيا تم ضبط  13 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى , والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة فى وقائع محاولة إقتحام مركز بنى مزار ،و اقتحام مبنى شركة المياه بديرمواس، واقتحام وحدة مرور ملوى ، وإقتحام وحرق الكنيسة الإنجلية، ومحاولة اقتحام مركز ملوى ، والتظاهر وقطع الطريق.
وفى الجيزة تم ضبط 4  من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى ، من ضمن المتورطين بالتحريض على التظاهر والعنف، وفى قنا تم ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى ، والمتورطين بالتحريض على التظاهر والعنف، وفى المنوفية تم ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والمتورطين بالتحريض على التظاهر والعنف، وفى الإسماعيلية تم ضبط  3 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، من ضمن المتورطين بالتحريض على التظاهر والعنف.

أهم الاخبار