رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بدر: الإخوان جاءوا لتنفيذ الشرق الأوسط الجديد

أخبار

الخميس, 27 فبراير 2014 14:51
بدر: الإخوان جاءوا لتنفيذ الشرق الأوسط الجديدمحمود بدر
وكالات:

أعرب مؤسس حركة تمرد محمود بدر عن قناعته بوجود اتفاق بين الولايات المتحدة الأمريكية والتنظيم العالمى للإخوان المسلمين لتسليم السلطات فى الدول العربية لجماعة الإخوان مقابل ضمان أمن إسرائيل وتنفيذ مشروع الشرق الأوسط الجديد وهذا ما أثبتته التجارب فى غزة ومصر, على حد قوله.

وقال بدر - خلال مشاركته فى اجتماع مؤتمر بيروت والساحل (العروبيون اللبنانيون) فى العاصمة اللبنانية بيروت - إنه لا يمكن تحقيق أهداف الأمة إلا من خلال تحرير الإرادة الوطنية للأقطار العربية،

وهذا ما كان ليحدث فى مصر فى ظل وجود نظام الإخوان وصديق الرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز الوفى.
وأضاف أن غالبية القوى الناصرية تؤيد ترشح المشير عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة لرئاسة الجمهورية لأن الناصرية هى تكريس لصوت الشعب.
وأكد أن نجاح حملة تمرد فى تحركها قبل ثورة 30 يونيو يعود لاستخدامها خطابا موجها لعامة الناس وهذا
ما ترجمته وثيقة تمرد التى وقع عليها 22 مليون مصرى من خلال تضمينها مطالب الاستقلال الوطنى والحرية ورفض التبعية.
واعتبر أن الشعب المصرى بأكمله شارك فى حملة تمرد من خلال جمع التوقيعات وهذا ما حول تمرد إلى حالة شعبية تؤكد على عظمة الشعب المصرى، مشدداً على أن ثورة 30 يونيو قضت على 40 عاماً من محاولات الاستخبارات الأمريكية لتشويه صورة الزعيم جمال عبدالناصر، وأعادت التلاحم بين الشعب والقوات المسلحة والشرطة المصرية.
وقال إن الشعب المصرى بأكمله شارك فى هذه الثورة حتى المجموعة التى عرفت "بحزب الكنبة" التى لا تشارك فى التحركات الشعبية نزلت إلى الشوارع يوم 30 يونيو.

أهم الاخبار