رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الطيران يودع جثامين الكوريين ضحايا حادث طابا

الوزير يستقبل أسر
الوزير يستقبل أسر الضحايا

قام المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى والسفير الكورى كيم يونج سو عصر اليوم الخميس بتوديع 3 جثامين ضحايا حادث أتوبيس طابا الأرهابى الذى وقع الأحد الماضى وأسفر عن مقتل ثلاثة سائحين من كوريا الجنوبية وإصابة عدد آخر.

وصرح وزير الطيران المدنى المهندس عبد العزيز فاضل  خلال توديع ضحايا الحادث الأليم و أسرهم أن العلاقات المصرية الكورية قوية ولن تتأثر بهذا الحادث الإرهابى الذى تستنكره كافة الشعوب والأديان السماوية ، كما أدان هذه الأفعال الإجرامية التى تحاول من  ضرب الاقتصاد المصرى مؤكداً على أنها  لن تؤثر فى استكمال خارطة الطريق والمُضى قدماً نحو عودة الأمن والإستقرار للبلاد. وقد قام الوزير بتقديم واجب العزاء

نيابة عن الحكومة لأسر الضحايا.

ومن جانبه صرح السفير الكورى بأنه يقدر للحكومة المصرية موقفها المساند للضحايا و عائلتهم وهو ما لمسه من الدعم الكبير من جانب وزير الطيران المدنى فى استقبال وسفر الضحايا وعائلاتهم ، والمشاعر الصادقة التى لمسوها من العاملين بالمطارات المصرية. كما طلى السفير من الحكومة المصرية ملاحقة الجناة ومن شارك فى تدبير هذا الحادث الإرهابى، كما أكد على أن العلاقات المصرية الكورية لن تتأثر بهذا الحادث.