رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ختم النسر طار من درج المكتب

مدير بالشهر العقارى: "العدل" تتعمد تعطيل المواطنين

أخبار

الأربعاء, 19 فبراير 2014 13:54
مدير بالشهر العقارى: العدل تتعمد تعطيل المواطنين
كتب- ياسر إبراهيم:

بعد أن أعلن صباح يوم أمس، مأمورو الشهر العقارى، الإضراب عن العمل المفتوح لحين الاستجابة إلى مطالبهم، وفى مقدمتها المساواة بينهم وبين باقى الجهات المعاونة بوزارة العدل "الخبراء والطب الشرعى" فى الحقوق والواجبات والمكافأت.

توجهت "الوفد" إلى مكاتب الشهر العقارى لرصد الإضراب، وتقابلنا مع عدد من المواطنين المنتظرين أمام مكتب شهر عقارى "توثيق الجيزة" بشارع مراد وقال محمد على، أحد المواطنين المنتظرين أمام الشهر العقارى إن الإضراب سيعطل مصالحنا، "وليه مصريين على تعطيل أوراقنا"..  فصعدنا سلالم الشهر العقارى وكانت المفأجاة.
قالت سهير محمود سعد الله،

مدير المكتب، لسنا مضربين عن العمل ولكن وزارة العدل هى السبب فسالناها عن السبب؟ فكشفت "سعدالله" أن ختم النسر الخاص بالمكتب قد سرق من المكتب منذ شهرين تقريبًا، وأرسلت إلى سامى إمام، رئيس قطاع الشهر العقارى بوزارة العدل لإمداد المكتب بختم آخر حتى لا يتعطل المكتب وبالتالى تتعطل مصالح المواطنين ولكن ومنذ شهرين لم يرد على القطاع ولم يرسل إلينا ختم جديد.

وأضافت مديرة مكتب الجيزة للتوثيق بأن مكتبها به

أكثر من 50 موظفًا يعملون على فترتين لخدمة محافظة الجيزة بالكامل، ولكن الوزارة تتعمد تعطيل مصالحهم.
وأوضحت "سعدالله" بأنه حرصًا على تسيير مصالح المواطنين طالبت رئيس القطاع بأنها من الممكن أن يضم إليهم مكتب ضواحى الجيزة؛ والذى يضم 5 موظفين فقط، ولكن لديهم ختم نسر وأن مديرة مكتب ضواحى الجيزة ترحب بهذا الاقتراح ورغم ذلك لم يوافق رئيس القطاع ولا الوزارة.
وأشارت "سعدالله" إلى أن الوزارة هى السبب فى كل هذه العطلة، وهى التى تستفز الموظف بعدم المساواة بينه ومن هو على نفس درجته فى الحقوق والواجبات
ولذلك نجد اليوم هذا الإضراب فى بعض المأموريات وناشدت سهير سعدالله، الوزارة بأن تعيد إليهم ختم النسر الذى سرق حتى يعود المكتب للعمل.
 

أهم الاخبار