رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بلاغ يتهم أيمن نور بالخيانة العظمى

أخبار

السبت, 15 فبراير 2014 12:00
بلاغ يتهم أيمن نور بالخيانة العظمىأيمن نور
كتبت – سامية فاروق وهدير يوسف

تقدم محامى ببلاغ للمحامى العام الأول لنيابات أمن العليا ضد أيمن نور رئيس حزب غد الثورة الهارب إلى قطر، اتهم البلاغ "نور" بالخيانة العظمى عن طريق مهاجمته للبلاد لصالح جماعات الإرهاب.

ذكر البلاغ أن القناع الذى يرتديه بدأ يتصدع منذ تولى "مرسي" حكم البلاد، "إلى أن القناع انهار تمامًا عندما حاول تجنيد عمروموسى من أجل مساندة الإخوان، ودعاه فى منزله فى كمين خسيس، أعده له لمقابلة الإرهابى خيرت الشاطر".
وجاء بالبلاغ أن نور هرب إلى لبنان ومنها إلى

قطر، وانكشفت خيانته للوطن وعمالته للجماعة الإرهابية، وأن أيمن نور هو العميل الأكبر الذى استخدمته أمريكا لتسميم الحياة السياسية فى مصر، والتمهيد لوصول الإخوان للحكم وأن جميع العملاء من النشطاء والسياسيين تم تجنيدهم وتدريبهم عن طريق أيمن نور، وحزب غد الثورة.
وأشار البلاغ إلى أن أحد مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بهاكر على الحساب الخاص بجماعة الإخوان الإرهابية، كشف علاقة "نور" بالإخوان، والمؤامرات
التى يديرونها لتدمير مصر.
كما كشف الهاكر عن الرسائل الخاصة بالإخوان وحوارات بينهم وبين سياسيين مصريين، منهم الدكتور أيمن نور والدكتور محمد الجوادى الهاربين خارج البلاد، وكان الحوار بينهم يدور حول حسابات وأموال، وأن الجماعة أرسلت لـ"نور" 500 ألف جنيه.
وأكد البلاغ  أن "التحالف" الداعم لجماعة الإخوان يتواصل مع أيمن نور، مؤكدًا أن "التحالف" يأخذ الأطروحات والمقترحات من "نور" لتجديد سياسته.
وأوضح "أبو سمرة" أن أيمن نور ضمن الشخصيات التى تلقى احترام قيادات "التحالف" الداعم للإخوان، مشيرًا إلى أنه أحد الشخصيات التى تم التواصل معها للإتفاق على خارطة جديدة، ثم حصل أيمن نور على الجنسية القطرية وبتعليمات من التنظيم الدولى للجماعة.

أهم الاخبار